واردات التي تحمل أسماء علامات تجارية والعطور ومستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة المكياج بوتيك الهدايا والمجوهرات ومحلات البيع بالجملة


Lung Jyi is a Taiwan based distributor of wholesaling top brand cosmetics, fragrances & gift sets to trade & export to specialty stores, superstores or retail stores. We are dedicated in providing you with a wide selection of genuine brand names from every corner of the world. Our company offers a complete range of the most up-scale and cutting edge products, which includes perfume fragrances, men’s perfume、women’s perfume、mini perfume, skin care, cosmetic, color cosmetics, perfume gift sets, skin care gift sets, cosmetic gif sets, hair care, styling products, body care, bath and body accessories, makeup accessories, color cosmetics accessories, fashion decorations, gift sets, fancy products, Japanese fancy products etc.
Export/ Wholesale Business
Based on different channels, our customers could be divided into two categories, physical (traditional) and virtual (newly) channel. The traditional channel consists of trader, wholesaler, skin, body and hair care’s original installation import, franchise store, chain store, decoration corporation, gift corporation, department store, distributor and direct sale. In the other hand, the virtual channel is through wholesaling to the online shopping mall.
Basically, two kinds of our key customers are other smaller wholesalers and physical stores. And due to different trading volumes, trading figures or the long-term cooperation relationships, the wholesale price would be different in those two kinds of customers.

Our products come from creditworthy manufactures, agents or trading partners in order to ensure the product quality and avoid fakes. The bestselling high-quality products and the competitive price are our characteristics; therefore, welcome fraternity or all trades and professions to be our customers or give us some advices. Thank you!

Please call our office number for further information. E.Mail
Tel: 886-6-2820480 , 2822432 , 2833368
Fax: 886-6-2520390, 2828429
 

 

  Service Specialists

Skype:

E.Mail:

ANN

perfumesnet

perfumeorg@gmail.com

NINA

elady.tw

elady.tw@gmail.com

JAMIE

lungjyiorg

lungjyiorg@gmail.com

JOYCE

lungjyicom

lungjyicom@gmail.com

SUMMER

lungjyinet

lungjyinet@gmail.com


Opening hours: AM10:00~PM7:00 (Two days off every two week)
Address: No.403-2, Dawu St., Yongkang City, Tainan County 710, Taiwan (R.O.C.)

http://www.perfume.com.tw/english/

جي سرطان الرئة موزع تايوان على أساس من الجملة أعلى علامة مستحضرات التجميل، العطور & مجموعات هدية التجارة والتصدير إلى تخصص مخازن سيرتبون أو محلات البيع بالتجزئة. ونحن متفانون في تزويدك بمجموعة واسعة من أسماء تجارية حقيقية من كل ركن من أركان العالم. شركتنا تقدم مجموعة كاملة من معظم حجم الاحتياطي وأحدث المنتجات، التي تشمل عطر العطور العطور perfume、women الرجالية perfume、mini، العناية بالبشرة، مستحضرات التجميل، لون مستحضرات التجميل، العطور هدية مجموعات، الجلد الرعاية هدية مجموعات، مجموعات gif تجميلية، العناية بالشعر، منتجات التصميم، هيئة الرعاية، اكسسوارات الحمام والهيئة، الملحقات التركيب، اكسسوارات ومستحضرات التجميل لون، زينة الأزياء، مجموعات هدية, المنتجات الفاخرة، يتوهم اليابانية منتجات إلخ.
التصدير/الأعمال التجارية بالجملة
استناداً إلى قنوات مختلفة، يمكن تقسيم العملاء إلى فئتين، البدنية (التقليدية) والظاهري قناة (حديثا). قناة التقليدية تتألف من التاجر تاجر الجملة والجلد، العناية بالجسم والشعر استيراد التثبيت الأصلي، مخزن في الانتخاب، متجر سلسلى، شركة الديكور، مؤسسة هدية، متجر، موزع والبيع المباشر. في المقابل، القناة الظاهرية من خلال البيع بالجملة للتسوق على الإنترنت.
أساسا، نوعين من عملائنا الرئيسية هي الأخرى الأصغر حجماً من تجار الجملة والمخازن الفعلية. ونظرا لحجم المبادلات التجارية المختلفة، تداول الأرقام أو علاقات تعاون طويلة الأمد، سيكون سعر الجملة مختلفة في تلك نوعين من العملاء.

منتجاتنا تأتي من المصنوعات الجدارة الائتمانية أو الوكلاء أو الشركاء التجاريين لضمان جودة المنتج وتجنب مزيفة. منتجات عالية الجودة الأفضل مبيعاً والأسعار التنافسية هي لنا خصائص؛ لذا، نرحب بالاخوة أو كل حرف ومهن عملائنا أو تعطينا بعض النصائح. شكرا!

يرجى الاتصال على رقم مكتب للحصول على مزيد من المعلومات. E.Mail
تل: 886-6-2820480، 2822432، 2833368
رقم الفاكس: 886-6-2520390، 2828429
ساعات العمل: AM10:00~ PM7:00 (يومين قبالة كل أسبوعين)
العنوان: No.403-2، مقاطعة تاينان نتيجة شارع مدينة يونغ كانغ، 710، تايوان (R.O.C.)

http://www.perfume.com.tw/english/

الأربعاء، 29 أكتوبر 2008

هل تعرف العطور؟




    هل تعرف العطور؟

    العطر هو موضوع أبدية لسحر المؤنث، و لا يمكن وظيفة تشكيل نمط شخصية وذوق يمكن تحقيقه من قبل أي مستحضرات التجميل الأخرى، وبالتالي، فقط من خلال فهم المعرفة الأساسية حول العطور لشراء واستخدام العطور.

    وفقا لأسلوب أداء رائحة مختلفة، ويمكن تقسيمها إلى سبع فئات العطور. الأزهار وأنيقة نمط الأداء: زهور واحد أو مركب؛ العطور الشرقية: المسك والعنبر والغموض الأزهار الثمينة من أداء مع نكهة شرقية؛ بطعم الفواكه: دمج مجموعة متنوعة من أداء فاكهي للمزاج احتفالي؛ Kusaka لحن: أداء العشب، والطحالب والأعشاب، والتوابل، والطبيعية، وطعم جديد؛ موس العطر: pedicels، وأوراق نبات السرخس والخشبية، عطر عشب: فاكهة العاطفة، روزماري، وغيرها الرئيسية عطر للرجال؛ العطر الاصطناعي: الاصطناعية، لإظهار بالمعنى الحديث.

    وفقا لنسبة من العطور الواردة في نكهة، ويمكن تقسيمها إلى خمس نكهات: تحتوي على أكثر من 20٪ من نكهة، والباقي هو الكحول، والمثابرة لتصل إلى 6 ساعات أو أكثر لتناول العشاء، والرقص وغيرها من المناسبات، والثمن هو مكلفة للغاية؛ العطور : تحتوي على 15 في المئة الى 20 في المئة من حيث الجوهر، 14٪ والماء المقطر بنسبة 15٪، والمشروبات الكحولية الباقية، العطر لمدة أربع ساعات، من أجل العمل والترفيه، وارتفاع الأسعار، أو دو تواليت: تحتوي على 8٪ إلى 15٪ من نكهة 17٪ إلى 18٪ من الماء المقطر، والمشروبات الكحولية الباقية، يمكن الحفاظ على نكهة لمدة 1 الى 2 ساعة، ومناسبة للاستخدام المنزلي، وحمام، ووقت النوم، وبأسعار معقولة، كولونيا: محتوى نكهة من 4٪ الى 8٪، وعادة ما ذكر العطر، وكيل والعطور: تحتوي على 1٪ الى 3٪ من نكهة.

    لمعرفة رائحة العطور، ويجب أن يتذوق نكهة مؤشر بعناية قبل أن رائحة وطعم ومذاق بعد. قبل طعم ويشير إلى 3 إلى 10 دقائق بعد الرش على نكهة عطر عالية التقلب، وطعم لرذاذ على العطور من 10 إلى 60 دقيقة من نكهة، وهذا هو العطر توزيع متساو للخروج من نكهة الأساسية، وبعد يتم رش طعم الطيب 2 ~ ~ 3 ساعات المتبقية على الجلد، ورائحة باهتة.

    elizabeth arden
    crabtree evelyn
    L occitane
    dhc
    my beauty
    senka

    هناك تعليق واحد:

    brandgifts يقول...

    الجلد عطلة نهاية الأسبوع لبدء سعيد


      كما هو الحال مع جميع الناس من المدينة المزدحمة، حريصة على عطلة نهاية الأسبوع، حريصة على يومين من مجانية وسهلة. جولة التسوق، وأصدقاء لطرف، بحب بلده sth نزهة الربيع عطلة نهاية الأسبوع خطة كاملة من الرومانسية.


      ولكن بغض النظر عن ترتيب مدى ثراء، العناية بنفسك أنك تملك الأشياء التي لا تفعل-للنفط الجلد. أسبوع العمل يسير بخطى سريعة حتى أن لديك أي وقت من الأوقات إلى "اللباس الثاني،" على استخدام هذين اليومين من حرية اتخاذ العناية الجيدة لمن كان يطفح بمزيد من المجد في نهاية الأسبوع.


      وبعد أسبوع عمل الشاق، جلد الجسم، مثل المزاجية، تعبت. يحتاجها امتصاص جيد في حمام ساخن والجلد والمزاج أثناء الاسترخاء. المفروضة على المياه الدافئة في حوض حمام النصف، 40 درجة، يضع على حمام الأملاح في المياه والأزهار. الموسيقى السليمة، المكالمة فتح قائما، الجسم تماما في أفكاري بعيداً من المياه الأسلحة، تمتع جميع الانزعاج الضوضاء، إلى التأمل هيئة الدولة والقلب في هذه الدولة رائعة بدقة في لدن.


      الطقس الجيد أن يكون مزاج جيد، ولكن يجب أن نهمل ابدأ الدوام الإشعاع فوق البنفسجي على الجلد من الضرر. تحتاج إلى الشمس والماء في واحدة من كريم أو محلول، سواء بالنسبة ليمكنك مقاومة الأشعة فوق البنفسجية والغزو، وإعطاء الجلد الخاص بك كامل من العناصر المغذية.


      تطبيق مسحوق رقيقة، يجعل الجلد أكثر نزيهة العطاء؛ وبعضها مشرق تومض ظلال العيون على الأجفان، عيون والتحديق أكثر بريقاً؛ المغلفة بالظلال الطبيعية خفية من أحمر الشفاه، شفة مسحوق استرخاء قليلاً وسعيدة.


      فتح خزانة الملابس، مشرق والطقس الجيد، وضعت على مجموعة من الملابس عارضة مشرق اللون. رفع حقائب صغيرة رائعة، من أمام المرأة تحولت إلى دائرة وتعتمد أساسا على إزالة شعب اليشم جديدة.


      أبحرت في والناس القادمين وستكون في منطقة وسط المدينة، الغرض الخاص بك هو مشهد رائع، وهو "إنجيل الساطع". الجلد الرعاية والعناية بنفسك. سعيدة لبدء في عطلة نهاية الأسبوع، أكثر نشاطا في العلامة التجارية الجديدة الأسبوع المقبل.


      ثانيا، ملاحظة هروب ستة لعيون جميلة تألق "أعداء" والكحول والسجائر، والشمس، وتلوث الهواء، قلة النوم والتجميل العين منتهية الصلاحية الضرر حساسة الجلد من الجاني. الكحول يمكن أن تعزز الدورة الدموية، حول التوسع الشعرية صغيرة في عيون، إذا المفرط الشرب، تمزق الشعرية الحصول على نقاط القبيح. السجائر والكثير من الشمس سوف يجعل الجلد حول الإصابات في العين، مما يؤدي إلى التجاعيد. من البكتيريا في الهواء الملوث ومواد التجميل عفا عليها الزمن قد سبب الإصابة في العيون، وقلة النوم يمكن أن تتحول بسهولة يمكنك إلى "باندا"، حتى اضطرت إلى العمل ساعات إضافية، أن الفجوة على أسلوب عرض الوقت عادة، والحفاظ على من أعين نظيفة وصحية.


      العين الجلد العين كريم هو أكثر فائدة، ومع ذلك، العديد من النساء تعرف بعض الانحراف في عين كريم. بعض الناس هدفهم، التجعيد، تذكر فقط انتفاخ جفن والدوائر الداكنة أكياس تحت كريم العينين؛ فقط في الزوايا؛ أيضا بعض الفتيات أن الأصغر سنا ومتى لا يجب استخدام العين، هذه ليست مناسبة التفاهم.


      العين التجعيد لأن أنسجة البشرة الجافة رقيقة، مع الفقدان التدريجي من الكولاجين و elastin أصلاً تحت الكولاجين والياف مرنة نسجت في الشاشة غرامة مش معطوب، تظهر سمك مختلف من التجاعيد. بليفاروبلاستي السفلي كذلك شيخوخة الجلد للعين والجلد والنسيج تحت الجلد من منتج الدهون تحت الجلد أسفل، حتى دون التجاعيد وغيرها من القضايا، عندما يوم ممطر، جلد العين مفيد.


      الفتيات الصغيرات حين الجلد مشكلة العين ليس كثيرا، ولكن، مع المفرط، الموسم، آثار العوامل البيئية مثل العين وتوجد أيضا، حتى في بين 18-24 والفتيات يمكن تطوير عادات العين.


      الوجه النسائي أدناه الجزء الأول في العين استرخاء شيخوخة وجفن العليا، بينما هناك زاوية لثلاثة من طائر مرئية، أكثر ضعفا، ذلك هو الطريقة الصحيحة لاستخدام كريم العين أصابع الطوق على طول الزوايا الداخلية وجفن العلوي والذيل العين والاجفان السفلي يتم تدليك دائرية، الجلد تماما تستوعب. وفي الوقت نفسه، مقترنة بالنوم الكافي والكثير من الخضروات والفواكه للحفاظ على الجلد العين الشاب.


      وبالإضافة إلى ذلك، العين الجلد والجلد بنية مختلفة. البشرة حول العينين رقيقة أكثر، والجلد فعالية الغدد الزهمية في الإنسان القرنية التوزيع الإقليمي على الأقل، بينما هو الأكثر شيوعاً لهذا الموقع، العين والوجه ميزة كريم مختلفة تماما، لا يمكن خلط.