واردات التي تحمل أسماء علامات تجارية والعطور ومستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة المكياج بوتيك الهدايا والمجوهرات ومحلات البيع بالجملة


Lung Jyi is a Taiwan based distributor of wholesaling top brand cosmetics, fragrances & gift sets to trade & export to specialty stores, superstores or retail stores. We are dedicated in providing you with a wide selection of genuine brand names from every corner of the world. Our company offers a complete range of the most up-scale and cutting edge products, which includes perfume fragrances, men’s perfume、women’s perfume、mini perfume, skin care, cosmetic, color cosmetics, perfume gift sets, skin care gift sets, cosmetic gif sets, hair care, styling products, body care, bath and body accessories, makeup accessories, color cosmetics accessories, fashion decorations, gift sets, fancy products, Japanese fancy products etc.
Export/ Wholesale Business
Based on different channels, our customers could be divided into two categories, physical (traditional) and virtual (newly) channel. The traditional channel consists of trader, wholesaler, skin, body and hair care’s original installation import, franchise store, chain store, decoration corporation, gift corporation, department store, distributor and direct sale. In the other hand, the virtual channel is through wholesaling to the online shopping mall.
Basically, two kinds of our key customers are other smaller wholesalers and physical stores. And due to different trading volumes, trading figures or the long-term cooperation relationships, the wholesale price would be different in those two kinds of customers.

Our products come from creditworthy manufactures, agents or trading partners in order to ensure the product quality and avoid fakes. The bestselling high-quality products and the competitive price are our characteristics; therefore, welcome fraternity or all trades and professions to be our customers or give us some advices. Thank you!

Please call our office number for further information. E.Mail
Tel: 886-6-2820480 , 2822432 , 2833368
Fax: 886-6-2520390, 2828429
 

 

  Service Specialists

Skype:

E.Mail:

ANN

perfumesnet

perfumeorg@gmail.com

NINA

elady.tw

elady.tw@gmail.com

JAMIE

lungjyiorg

lungjyiorg@gmail.com

JOYCE

lungjyicom

lungjyicom@gmail.com

SUMMER

lungjyinet

lungjyinet@gmail.com


Opening hours: AM10:00~PM7:00 (Two days off every two week)
Address: No.403-2, Dawu St., Yongkang City, Tainan County 710, Taiwan (R.O.C.)

http://www.perfume.com.tw/english/

جي سرطان الرئة موزع تايوان على أساس من الجملة أعلى علامة مستحضرات التجميل، العطور & مجموعات هدية التجارة والتصدير إلى تخصص مخازن سيرتبون أو محلات البيع بالتجزئة. ونحن متفانون في تزويدك بمجموعة واسعة من أسماء تجارية حقيقية من كل ركن من أركان العالم. شركتنا تقدم مجموعة كاملة من معظم حجم الاحتياطي وأحدث المنتجات، التي تشمل عطر العطور العطور perfume、women الرجالية perfume、mini، العناية بالبشرة، مستحضرات التجميل، لون مستحضرات التجميل، العطور هدية مجموعات، الجلد الرعاية هدية مجموعات، مجموعات gif تجميلية، العناية بالشعر، منتجات التصميم، هيئة الرعاية، اكسسوارات الحمام والهيئة، الملحقات التركيب، اكسسوارات ومستحضرات التجميل لون، زينة الأزياء، مجموعات هدية, المنتجات الفاخرة، يتوهم اليابانية منتجات إلخ.
التصدير/الأعمال التجارية بالجملة
استناداً إلى قنوات مختلفة، يمكن تقسيم العملاء إلى فئتين، البدنية (التقليدية) والظاهري قناة (حديثا). قناة التقليدية تتألف من التاجر تاجر الجملة والجلد، العناية بالجسم والشعر استيراد التثبيت الأصلي، مخزن في الانتخاب، متجر سلسلى، شركة الديكور، مؤسسة هدية، متجر، موزع والبيع المباشر. في المقابل، القناة الظاهرية من خلال البيع بالجملة للتسوق على الإنترنت.
أساسا، نوعين من عملائنا الرئيسية هي الأخرى الأصغر حجماً من تجار الجملة والمخازن الفعلية. ونظرا لحجم المبادلات التجارية المختلفة، تداول الأرقام أو علاقات تعاون طويلة الأمد، سيكون سعر الجملة مختلفة في تلك نوعين من العملاء.

منتجاتنا تأتي من المصنوعات الجدارة الائتمانية أو الوكلاء أو الشركاء التجاريين لضمان جودة المنتج وتجنب مزيفة. منتجات عالية الجودة الأفضل مبيعاً والأسعار التنافسية هي لنا خصائص؛ لذا، نرحب بالاخوة أو كل حرف ومهن عملائنا أو تعطينا بعض النصائح. شكرا!

يرجى الاتصال على رقم مكتب للحصول على مزيد من المعلومات. E.Mail
تل: 886-6-2820480، 2822432، 2833368
رقم الفاكس: 886-6-2520390، 2828429
ساعات العمل: AM10:00~ PM7:00 (يومين قبالة كل أسبوعين)
العنوان: No.403-2، مقاطعة تاينان نتيجة شارع مدينة يونغ كانغ، 710، تايوان (R.O.C.)

http://www.perfume.com.tw/english/

الأحد، 26 أكتوبر 2008

كيفية استخدام المسكرة؟





    كيفية استخدام المسكرة؟

    ما بزوج من العيون الساحرة، والكريستال، ورموش طويلة من احباط على أغنية أليس كثيف، يمكنك زيادة جمال وجهه. لذلك، والرعاية والاستمالة من الرموش مهم جدا. رمش معدل نمو بطيء نوعا ما، وطول أيضا إلى حد ما، ولكن سميكة لها سيتوقف على كمية من بصيلات الشعر الخاصة بها، وإذا كان بصيلات الشعر تكون متناثر وبطبيعة الحال، لا توجد وسيلة لتصبح سميكة. السيدات وغالبا ما تستخدم خفيفة الوزن وسهلة للاستعمال الماسكارا النمو إلى جعل اللون الأصلي الظلام، ومتناثر قصير أسود جلدة تبدو ضئيلة.

    والمسكرة هو تعديل وتجميل الرموش، وزيادة اللون من منتجات التجميل كريم. يشيع استخدام اللون الأسود والبني والازرق، لون شفاف. حاليا، فإن السوق هو نوع مستحلب الرئيسية المسكرة، يمكن أن تزيد من تأثير إطالة الرموش الجمال الاسود الكثيف ومشوه، يمكنك تعويض عن الرموش، وأقصر رقيقة، والضوء.

    والمسكرة من خيار إلى الالتفات إلى الجوانب التالية: الماسكارا على العين يجب أن تكون آمنة وغير مزعجة، مثل السقوط عن طريق الخطأ في عيني، وليس وخز؛ المسكرة يجب أن يكون لمعان معتدل بعد الاستعمال بحيث الرموش لون عميق، لمعان، نتائج تجميلية أفضل؛ عجينة غرامة موحدة، سميكة معتدل أسهل بالفرشاة، التصاق موحدة، واستخدام الرموش فلا تقسوا، وليس التكتل؛ الماسكارا جافة غير لاصقة الجفون. لا أخاف من العرق والدموع والمطر غارقة.

    استخدام المسكرة: رمش المجلد الأول على جذور الرموش، المشبك جلدة، ومقلوبة قليلا، والبقاء لمدة دقيقتين، رمش بكرة الشعر والانتقال بعد ذلك إلى طرف الرموش كل 5 مم، تحامل الرموش، والبقاء لمدة دقيقتين. حتى الرموش ترجيح كفة؛ الرموش باللون، رمش متواز مع فرشاة العيون، ويبدأ من الداخل من الجفن العلوي، واحدة في الرموش المغلفة، رسمت تحت الرموش، رمش مواز فرشاة مع الأنف، مع طرف فرشاة ل الجذر إلى طلاء تحت الرموش. الزاوية الخارجية للرسم بعض أكثر، لذلك يمكنك ان تجعل العيون تبدو أكبر. الرموش، يجب على المرء أن يكون مستقلا ولا يمكن أن تلتصق ببعضها البعض. الرموش تلتصق ببعضها البعض من الصعب أن نرى، اذا كنت العصا معا، يمكنك استخدام فرشاة لتنظيف لهم جفن مفتوحة.

    estee lauder
    lancome
    clinique
    kose
    shiseido
    la prairie




    هناك تعليق واحد:

    brandgifts يقول...

    عشرة من أكثر فائدة لرائحة جسم الإنسان


      وفقا للدراسات، نكهات مختلفة بشأن الدور الذي تلعبه الحفز على جسم الإنسان أيضا رائحة المتنوعة وحدد يمكن أن تلعب دوراً في اللياقة البدنية كالحالة المادية. المسرودة أدناه هو جيد بالنسبة لأنواع رائحة عشرة للهيئة.
      
      1، والجريب فروت:
      
      أشد الغضب الدالة، والارتقاء بلهجة المناسبة.
      
      2، ياسمين:
      
      أنه عطر دقيق يمكن أن تعزز قدرة الجسم على الاستجابة لبيئات معقدة، القضاء على مرض يسبب التشوهات العقلية والبدنية.
      
      3 اللون البرتقالي:
      
      معظم العملاء ذوي الياقات البيضاء. نكهة البرتقال يمكن تحسين كفاءة العمل، القضاء على مكتب العمال في مكتب للقمع في جو من التوتر وانعدام الأمن. كما يمكن زيادة سرعة رائحة البرتقال حتى القضاء على الأفكار الاكتئاب، زيادة الضغط على البيئة.
      
      4، الوردي:
      
      ديانثوس كاريوفيلوس رائحة قد يعزز الذاكرة، بغية تيسير تحسين فرص الوصول إلى المعلومات الخارجية.
      
      5، غرنوقي:
      
      الخاصية غرنوقي من رائحة النبات سيزيد ثقة الشعب وسوف، تغيير نمط التردد.
      



      6، الزنجبيل:
      
      الزنجبيل الغنية يمكن زيادة الإجهاد، والتعب، وتعزيز التحمل.
      
      7، القرفة:
      
      القرفة مخدر تشبه رائحة يجعل الناس متفائلة، تجربة الشعور بالحر وممتعة. الأطفال والنساء الحوامل وينبغي أن لا رائحة العطر.
      
      8، الليمون عبق:
      
      وهذا حماية الناس من الضغوط النفسية في البيئة الخارجية تهدئة مخاوف تقلق.
      
      9، والليمون الحامض:
      
      أوحت بدور ثانوي، الحد من الاكتئاب والكآبة.
      
      10، الخزامى:
      
      في المرضى الذين يعانون من الأرق "الطب جيدة" لتحسين الاكتئاب والهستيريا، إزالة التوتر، تهدئة الكبد قطع المحرك ويحول دون دوافع للاستفزاز.