واردات التي تحمل أسماء علامات تجارية والعطور ومستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة المكياج بوتيك الهدايا والمجوهرات ومحلات البيع بالجملة


Lung Jyi is a Taiwan based distributor of wholesaling top brand cosmetics, fragrances & gift sets to trade & export to specialty stores, superstores or retail stores. We are dedicated in providing you with a wide selection of genuine brand names from every corner of the world. Our company offers a complete range of the most up-scale and cutting edge products, which includes perfume fragrances, men’s perfume、women’s perfume、mini perfume, skin care, cosmetic, color cosmetics, perfume gift sets, skin care gift sets, cosmetic gif sets, hair care, styling products, body care, bath and body accessories, makeup accessories, color cosmetics accessories, fashion decorations, gift sets, fancy products, Japanese fancy products etc.
Export/ Wholesale Business
Based on different channels, our customers could be divided into two categories, physical (traditional) and virtual (newly) channel. The traditional channel consists of trader, wholesaler, skin, body and hair care’s original installation import, franchise store, chain store, decoration corporation, gift corporation, department store, distributor and direct sale. In the other hand, the virtual channel is through wholesaling to the online shopping mall.
Basically, two kinds of our key customers are other smaller wholesalers and physical stores. And due to different trading volumes, trading figures or the long-term cooperation relationships, the wholesale price would be different in those two kinds of customers.

Our products come from creditworthy manufactures, agents or trading partners in order to ensure the product quality and avoid fakes. The bestselling high-quality products and the competitive price are our characteristics; therefore, welcome fraternity or all trades and professions to be our customers or give us some advices. Thank you!

Please call our office number for further information. E.Mail
Tel: 886-6-2820480 , 2822432 , 2833368
Fax: 886-6-2520390, 2828429
 

 

  Service Specialists

Skype:

E.Mail:

ANN

perfumesnet

perfumeorg@gmail.com

NINA

elady.tw

elady.tw@gmail.com

JAMIE

lungjyiorg

lungjyiorg@gmail.com

JOYCE

lungjyicom

lungjyicom@gmail.com

SUMMER

lungjyinet

lungjyinet@gmail.com


Opening hours: AM10:00~PM7:00 (Two days off every two week)
Address: No.403-2, Dawu St., Yongkang City, Tainan County 710, Taiwan (R.O.C.)

http://www.perfume.com.tw/english/

جي سرطان الرئة موزع تايوان على أساس من الجملة أعلى علامة مستحضرات التجميل، العطور & مجموعات هدية التجارة والتصدير إلى تخصص مخازن سيرتبون أو محلات البيع بالتجزئة. ونحن متفانون في تزويدك بمجموعة واسعة من أسماء تجارية حقيقية من كل ركن من أركان العالم. شركتنا تقدم مجموعة كاملة من معظم حجم الاحتياطي وأحدث المنتجات، التي تشمل عطر العطور العطور perfume、women الرجالية perfume、mini، العناية بالبشرة، مستحضرات التجميل، لون مستحضرات التجميل، العطور هدية مجموعات، الجلد الرعاية هدية مجموعات، مجموعات gif تجميلية، العناية بالشعر، منتجات التصميم، هيئة الرعاية، اكسسوارات الحمام والهيئة، الملحقات التركيب، اكسسوارات ومستحضرات التجميل لون، زينة الأزياء، مجموعات هدية, المنتجات الفاخرة، يتوهم اليابانية منتجات إلخ.
التصدير/الأعمال التجارية بالجملة
استناداً إلى قنوات مختلفة، يمكن تقسيم العملاء إلى فئتين، البدنية (التقليدية) والظاهري قناة (حديثا). قناة التقليدية تتألف من التاجر تاجر الجملة والجلد، العناية بالجسم والشعر استيراد التثبيت الأصلي، مخزن في الانتخاب، متجر سلسلى، شركة الديكور، مؤسسة هدية، متجر، موزع والبيع المباشر. في المقابل، القناة الظاهرية من خلال البيع بالجملة للتسوق على الإنترنت.
أساسا، نوعين من عملائنا الرئيسية هي الأخرى الأصغر حجماً من تجار الجملة والمخازن الفعلية. ونظرا لحجم المبادلات التجارية المختلفة، تداول الأرقام أو علاقات تعاون طويلة الأمد، سيكون سعر الجملة مختلفة في تلك نوعين من العملاء.

منتجاتنا تأتي من المصنوعات الجدارة الائتمانية أو الوكلاء أو الشركاء التجاريين لضمان جودة المنتج وتجنب مزيفة. منتجات عالية الجودة الأفضل مبيعاً والأسعار التنافسية هي لنا خصائص؛ لذا، نرحب بالاخوة أو كل حرف ومهن عملائنا أو تعطينا بعض النصائح. شكرا!

يرجى الاتصال على رقم مكتب للحصول على مزيد من المعلومات. E.Mail
تل: 886-6-2820480، 2822432، 2833368
رقم الفاكس: 886-6-2520390، 2828429
ساعات العمل: AM10:00~ PM7:00 (يومين قبالة كل أسبوعين)
العنوان: No.403-2، مقاطعة تاينان نتيجة شارع مدينة يونغ كانغ، 710، تايوان (R.O.C.)

http://www.perfume.com.tw/english/

الأحد، 26 أكتوبر 2008

الاستخدام السليم للشفتين؟




    الاستخدام السليم للشفتين؟

    روج لمستحضرات التجميل ومستحضرات التجميل الخد الماكياج. لون أحمر الشفاه، عندما تستخدم لرعاية لون ظلال العيون وأحمر شفاه، وبالتالي فإن إجمالي التنسيق. لون أحمر الشفاه: اللون الطبيعي، واللون الوردي، خط وردي، والبرتقال، والبني، واللون مينغ.

    اللون الطبيعي مشابه للون أحمر للماكياج، وجها الطبيعية الكيميائية أو اللون الطبيعية المتاحة من أجل إظهار بشرة صحية، والخمير. الرئيسية رمادية اللون الأحمر، والضوء الأحمر البني، واللون القرمزي الباهت، الضوء الأحمر، وهلم جرا.

    اللون الرئيسي من اللون الوردي والوردي والوردي الفاتح، ولون البشرة، والملابس مع استخدام، ويبدو الجلد الدقيقة والجميلة، ويعطي الشباب، وشعور جميل.

    اللون الرئيسي للردة، وزارة ضوء أحمر وارتفع، ارتفع أحمر عميق، عميق الوردي والبنفسجي والأحمر. مناسبة للديكور أحمر، أو بالنسبة للماكياج شخصية، ماكياج رسمي، ديكور المكياج، ماكياج الرقص. لأداء وجمال الأنثى الناضجة ونعمة أنيقة، وتحقيق نتائج جيدة.

    البرتقالي إدارة البرتقالي، والبرتقالي. القضاء على دور الجلد مملة، ويمكن زيادة الشعور شفافية الجلد.

    بني فاتح، أحمر التربة، والبني الداكن، والبني المحمر وهلم جرا. تعديل لوجه، المعروف أيضا باسم الخمير لون الظل.

    من اللون الأصفر والأبيض، كائنات حية، المعروف أيضا باسم مينغ لون أحمر الشفاه. دورها هو تمييع مع استخدام لون أحمر الشفاه، أحمر الشفاه وظلال من أجل تعزيز أجزاء ثلاثية الأبعاد من الخد.

    ويمكن للشفتين والخدين تعديل كفاف، وجعل يبحث نظرة وردية صحية، وإجراء التعديلات المناسبة على ملامح الوجه. وينبغي استخدام اللون تكون شاحبة وناعمة، منذ دور تجميل. نوع مختلف من ماكياج تختلف مع خصائص: اليابانية لون أحمر الشفاه ماكياج خفيف البني والبني المحمر، والوردي، مساء ماكياج روج لون أحمر وارتفع، غروب الشمس أحمر، المرجان الأحمر، الكرز الأحمر، والتي يشيع استخدامها في ماكياج الزفاف لون روج هو الكرز الأحمر والوردي، والأحمر المرجاني، وارتفع أحمر، غروب الشمس الحمراء؛ ماكياج عصري يستخدم روج اللون الأرجواني والبني والبرتقالي والأحمر، الكرز الأحمر، المرجان الأحمر، الورود الحمراء.

    بشكل عام، واختيار من روج لتقرر وفقا للسن، واللون، والمناسبات الاجتماعية. في الوجه، أبيض عام، فمن الأفضل للقضاء على وردة حمراء من شفتين، تواجه السود، فمن الأفضل للقضاء على شفتين القرمزي، مصفر الوجه، فإن أفضل روز المرجانية أو روج أحمر، أحمر الشفاه الشاحبة شفافة كريم للشابات، والعمل، يمكنك مسح أحمر الشفاه من النظم الطبيعية.


    elizabeth arden
    crabtree evelyn
    L occitane
    dhc
    my beauty
    senka



    هناك تعليق واحد:

    brandgifts يقول...

    عطر الرياضة اتصلت بنا


      الانتهاء من حملته، فإنه من السهل أن التعرق، الملابس الرطبة الرطب بالعصا إلى الهيئة، وتنقل من مزاج جيد فجأة بمقدار النصف، وأحيانا يخرج ذوق سيء واحد أو اثنين، قدم على الاستلقاء على الأرض. اقتراح أن رش العطر في هذا الوقت، مختلطة مع العرق والعطور أكثر بعيداً. هو يعطي الهيئة إيقاف رائحة منعشة نقية الاحترام للآخرين، بل أيضا لرعايتهم، هو أيضا الرياضة أصل العطور.
      
      عطر له تاريخ طويل، وحركة زجاجة عطر الأولى في العالم دشن رسميا إلا في عام 1996. -A رالف لورين واحدة من المواطنين الأميركيين المقيمين في باريس، العطور الفرنسية هوس، بالاقتران مع الأميركيين جيدة في الألعاب الرياضية والأنشطة الترفيهية دمج العضوية له. باريس عطور شعبية قوية للغاية، تستخدم في هذه الرياضة تؤدي إلى نتائج عكسية. حتى أنه بدأ يبحث عن مناسبة لاستخدام الرياضة في العطور. وفي عام 1996، تصميم "البولو لورين" فقرة تتضمن تسي، جنوب من البحر، عشب البحر، البحر شمر وغاز الخردل اﻷوراسي الأعشاب البحرية والمكونات الأخرى، التي هي عطر الرياضة الأقدم في العالم.
      
      ولسوء الحظ، هذا رائحة أنيقة لا، في ذلك الوقت لنمط شعبية من الترف، عطر الرياضة في العالم للمرأة دون استجابة الكثير. ولكن قريبا، بدأت الرياضة العطور مصممي ننظر إلى أولئك الذين يحبون الرياضة وتريد لإبقاء الجسم الرجال الطازجة، وربط هذا مع موقف الأزياء الممثل تجاه الحياة.
      
      مع تدريجيا تصبح جزءا من حملة حياة صحية، الآن الأزياء العالمية الشهيرة، ماركات العطور والتجميلية يأتي عطر الرياضة، بل قد العديد من الشركات المصنعة للألعاب الرياضية والرياضيين الشهيرة المشاركة، وقد تم عرضها في عطر الرياضة المسماة. بحلول عام 2002، رجل من طراز بوما جديدة ليس فقط تصبح منتجات العطور الأكثر شعبية، كما أصبحت هدايا عيد الميلاد الأكثر شعبية في أوروبا.
      
      رغم أن الرياضة تبيع العطور جيدا في أوروبا، ولكن على السوق في قوانغتشو، من الصعب العثور على الظل العطر الرياضة في. وكان للصحفيين متجر رئيسية عدة في قوانغتشو تبحث عن عطر الرياضة، ومستحضرات التجميل، وملابس رياضية بين سيرا على الأقدام للفات قليلة، وأخيراً العثور على زجاجات قليلة على رفوف عطر الرياضة العلامة التجارية من الرياضة المعروفة، فقط العلامة تجارية قوانغتشو عطر رياضة.
      
      لاكوست الأحمر يجري استبعاد في قوانغتشو، العطور الرئيسية لا تزال تفتقر إلى فهم الصحيح ما يقوله الناس عن الحركة. الحركة مع العطور الطبيعية والعطور يجب، وينبغي أن لا تكون قوية جداً، وبذلك بالبرتقال، الليمون وبيرجاموت المستخرجة من هو نكهة الحمضيات عبق رائحة عطر الرياضة الأولية الأكثر شيوعاً، يجعل فارق ضئيل من عطر الرياضة للرجال والنساء. لذلك أعتقد أن الرجل مع الذوق العطر جداً "الأنثوي"، سيدة وقليلاً طعم حامض قليلاً جداً "الذكورية"، نتائج لا يمكن كل قبول. لا يمكن معرفة الآخرين عن عطر الرياضة والفرق بين العطور العادية، التي تحتاج فقط إلى تحديد عطر خفيفة، لم تكن بالتحديد لشراء العطور الرياضة. من الصعب أن نرى أحد عملاء لشراء العطور الرياضة، يقول لك اختيار عطر الرياضة فقط لأنه أرخص من غيرها العطور.
      
      ويبدو أنه، لجعل الناس تقبل عطر الرياضة، أنت بحاجة أيضا فترة أطول من الزمن.