واردات التي تحمل أسماء علامات تجارية والعطور ومستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة المكياج بوتيك الهدايا والمجوهرات ومحلات البيع بالجملة


Lung Jyi is a Taiwan based distributor of wholesaling top brand cosmetics, fragrances & gift sets to trade & export to specialty stores, superstores or retail stores. We are dedicated in providing you with a wide selection of genuine brand names from every corner of the world. Our company offers a complete range of the most up-scale and cutting edge products, which includes perfume fragrances, men’s perfume、women’s perfume、mini perfume, skin care, cosmetic, color cosmetics, perfume gift sets, skin care gift sets, cosmetic gif sets, hair care, styling products, body care, bath and body accessories, makeup accessories, color cosmetics accessories, fashion decorations, gift sets, fancy products, Japanese fancy products etc.
Export/ Wholesale Business
Based on different channels, our customers could be divided into two categories, physical (traditional) and virtual (newly) channel. The traditional channel consists of trader, wholesaler, skin, body and hair care’s original installation import, franchise store, chain store, decoration corporation, gift corporation, department store, distributor and direct sale. In the other hand, the virtual channel is through wholesaling to the online shopping mall.
Basically, two kinds of our key customers are other smaller wholesalers and physical stores. And due to different trading volumes, trading figures or the long-term cooperation relationships, the wholesale price would be different in those two kinds of customers.

Our products come from creditworthy manufactures, agents or trading partners in order to ensure the product quality and avoid fakes. The bestselling high-quality products and the competitive price are our characteristics; therefore, welcome fraternity or all trades and professions to be our customers or give us some advices. Thank you!

Please call our office number for further information. E.Mail
Tel: 886-6-2820480 , 2822432 , 2833368
Fax: 886-6-2520390, 2828429
 

 

  Service Specialists

Skype:

E.Mail:

ANN

perfumesnet

perfumeorg@gmail.com

NINA

elady.tw

elady.tw@gmail.com

JAMIE

lungjyiorg

lungjyiorg@gmail.com

JOYCE

lungjyicom

lungjyicom@gmail.com

SUMMER

lungjyinet

lungjyinet@gmail.com


Opening hours: AM10:00~PM7:00 (Two days off every two week)
Address: No.403-2, Dawu St., Yongkang City, Tainan County 710, Taiwan (R.O.C.)

http://www.perfume.com.tw/english/

جي سرطان الرئة موزع تايوان على أساس من الجملة أعلى علامة مستحضرات التجميل، العطور & مجموعات هدية التجارة والتصدير إلى تخصص مخازن سيرتبون أو محلات البيع بالتجزئة. ونحن متفانون في تزويدك بمجموعة واسعة من أسماء تجارية حقيقية من كل ركن من أركان العالم. شركتنا تقدم مجموعة كاملة من معظم حجم الاحتياطي وأحدث المنتجات، التي تشمل عطر العطور العطور perfume、women الرجالية perfume、mini، العناية بالبشرة، مستحضرات التجميل، لون مستحضرات التجميل، العطور هدية مجموعات، الجلد الرعاية هدية مجموعات، مجموعات gif تجميلية، العناية بالشعر، منتجات التصميم، هيئة الرعاية، اكسسوارات الحمام والهيئة، الملحقات التركيب، اكسسوارات ومستحضرات التجميل لون، زينة الأزياء، مجموعات هدية, المنتجات الفاخرة، يتوهم اليابانية منتجات إلخ.
التصدير/الأعمال التجارية بالجملة
استناداً إلى قنوات مختلفة، يمكن تقسيم العملاء إلى فئتين، البدنية (التقليدية) والظاهري قناة (حديثا). قناة التقليدية تتألف من التاجر تاجر الجملة والجلد، العناية بالجسم والشعر استيراد التثبيت الأصلي، مخزن في الانتخاب، متجر سلسلى، شركة الديكور، مؤسسة هدية، متجر، موزع والبيع المباشر. في المقابل، القناة الظاهرية من خلال البيع بالجملة للتسوق على الإنترنت.
أساسا، نوعين من عملائنا الرئيسية هي الأخرى الأصغر حجماً من تجار الجملة والمخازن الفعلية. ونظرا لحجم المبادلات التجارية المختلفة، تداول الأرقام أو علاقات تعاون طويلة الأمد، سيكون سعر الجملة مختلفة في تلك نوعين من العملاء.

منتجاتنا تأتي من المصنوعات الجدارة الائتمانية أو الوكلاء أو الشركاء التجاريين لضمان جودة المنتج وتجنب مزيفة. منتجات عالية الجودة الأفضل مبيعاً والأسعار التنافسية هي لنا خصائص؛ لذا، نرحب بالاخوة أو كل حرف ومهن عملائنا أو تعطينا بعض النصائح. شكرا!

يرجى الاتصال على رقم مكتب للحصول على مزيد من المعلومات. E.Mail
تل: 886-6-2820480، 2822432، 2833368
رقم الفاكس: 886-6-2520390، 2828429
ساعات العمل: AM10:00~ PM7:00 (يومين قبالة كل أسبوعين)
العنوان: No.403-2، مقاطعة تاينان نتيجة شارع مدينة يونغ كانغ، 710، تايوان (R.O.C.)

http://www.perfume.com.tw/english/

الأحد، 26 أكتوبر 2008

العين المكياج؟




    العين المكياج؟

    هناك أربعة أنواع من مستحضرات تجميل العيون شيوعا، وظلال العيون، والحبر الحاجب، كحل والمسكرة. الغرض من كل هذه مستحضرات التجميل.

    عينيه حول العينين والأنف في كلا الجانبين، ورسمت العينين مع الظل تولد مجسمة. في ظلال العيون الملونة اللون، رمادي، أسمر، أخضر، أزرق، واللؤلؤ وأنواع أخرى. شكل مسحوق قذف من نوع صلب، ومعجون زيتي وشكل أقراص. ويسهل حملها واستخدامها. تكوين ظلال العيون هو أكثر تعقيدا. بالإضافة إلى البارافين السائل، واللانولين المشتقات، بيضاء مصفوفة الفازلين، التلك وغيرها، للانضمام الى وكيل لؤلؤة، والشمع الجريزوفولفين، ثاني أكسيد التيتانيوم، وأصباغ، والتوابل وغيرها من المواد.

    حبر الحاجب لمرض القلاع أو Miaomei. في الوقت الحاضر، العديد من مصنوعة من أكسيد الحديد الأسود وأسود الكربون، وعلاج قلم رصاص أو قرص الأساسية شكل من الأشكال، وضعت في حاوية قلم رصاص من نوع المستخدمة في منتجات مسحوق الصلبة.

    على حافة الرموش العليا والسفلى، كحل موحدة خط رفيع على طول الخطوط العريضة للعين، وجعل وجهة نظر أكثر وضوحا وتظهر سحر. كحل هناك فئتين من نوع الصلبة والسائلة. (1) وينقسم نوع الصلبة إلى نوع قلم رصاص من نوع ومسحوق. قلم رصاص من نوع الأصباغ التي تعتمد على النفط مع وكيل المعالجة المصنوعة من مثل قلم رصاص، في حاجة الى ليونة معينة، حتى يتسنى للعين. تعطيل في الغشاء المخاطي للتلوين وكيل غير متوفر، يجب منع التلوث الميكروبي، مسحوق من نوع أساس عرقلة الامدادات تعديل في رسم قلم رصاص على شكل قلم مغموسة في استخدام المياه. هذه من ظلال كحل للحرية، ولكن أقل مقاومة للماء. (2) وقسمت نوع السائل في الزيت والماء. الزيتية القلم، وكلاء التلوين والشمع الذائب في مذيب 1 الزيتية المتطايرة بها. ينبغي الجميلة، ومزيل لون مشرق يكون الزيتية وكيل غسل الوجه. يتم تقسيم كحل المياه القائمة في نوع الفيلم وغير الفيلم. طلاء المستندة إلى المياه كحل هو فمه الفينيل كاشف خلات اللون، راتنج الأكريليك في مستحلب ماء مصنوعة من المزايا للطلاء بعد تبخر، مستحلب الراتنج لتشكيل طبقة رقيقة، مقاومة للماء، والمادة الملونة لا تسرب، فيلم تجريد وصمة عار في العين، كحل غير طلاء المستندة إلى المياه هو تلوينات للذوبان في الشمع، ومن ثم تعيين المياه لتفريق استحلب و من السهل لتجف، مقاومة للماء، عرضة للالعرق والدموع تغسل.

    الماسكارا تجعل الرموش الجميلة ومستحضرات التجميل لافتة للنظر. يمكن تقسيمها إلى النفط رمش الصلبة، والزيتية جلدة النفط ومستحلب المسكرة نوع الثلاث. ويستند تلوينات الماسكارا الصلبة مثل أسود الكربون، والشمع والزيوت والصابون ثم ترايثولامين علاج المحرز بشأن استخدام فرشاة صغيرة مغموسة في الماء لإذابة إزالتها، ورسمت جلدة جافة؛ المسكرة الزيتية في متقلبة الاندماج في في ايزوميرة من شمع البارافين الذي يحتوي على تلوين، مسحة فرشاة الماسكارا؛ مستحلب المسكرة التي تحتوي على نوع الكربون الفينيل تلوينات سوداء وغيرها من خلات، يرصد مستحلب الاكريليك الراتنج وسهلة الاستخدام، واستخدام تعلق على حاوية للفرشاة.


    biore
    sofina
    fino za
    clarins
    shu uemura
    kiehls



    هناك تعليق واحد:

    brandgifts يقول...

    رائحة الجسم كيف؟


      البيئة المعيشية للشعب، والعوامل الوراثية، الحالة الصحية، إفرازات الجسم رائحة البراز، والعادات الصحية والإنسان تربطه علاقة وثيقة، ولا سيما الشبان والشابات، تنمو بسرعة، مليئة بوظيفة الغدد الصماء والغدد إفراز الغدة الزهمية الجلد الناجم عن زيادة، هذه يمكن أن يسبب رائحة الجسم. عموما أن السبب الأكثر شيوعاً روائح أنتجت الهيئة تشمل ما يلي:


      زيادة إفرازات الغدة الجلد الجلد غدة بعض الناس إفرازات مرتفع بشكل خاص، خاصة بالنسبة لجلد زيتية، حتى الإنسان هذه الهيئة روائح بقوة أكبر بكثير من المتوسط. وبالإضافة إلى ذلك، جسد الأنثى السطحي إفراز الغدد من الرجال أكثر من 50%، وتركز هذه الغدد في الثدي، والإبطين، والشفرين الصغيرة، فتحه الشرج، وحول السرة، من سن البلوغ للتنمية والعوامل النفسية، الهرمونات، العوامل البيئية مثل تنظيم المناخ من إفراز الغدد تحت السائل. هذه إفراز الغدد السائل، كثيرا ما بعض النساء المحلية شكلت البيئة الحارة الرطبة، البكتيريا "المتوسطة" لتمكين نمو البكتيريا والتحلل، إنتاج طعم غير طبيعية.


      رائحة الإفراز، فيما يتعلق بالرجال، فقد بعض رائحة غريبة من العرق والبول وغيرها من النفايات. وتتمتع المرأة أيضا النفايات الخاصة، ليوكورهيا، الحيض، أكثر من تعليق، وما إلى ذلك. وبصفة عامة، انتباه العادي للصرف الصحي، البراز لجسم الإنسان، ليست رائحة خاصة، مثل مهبل المرأة في الحفاظ على البيئة الحمضية، تشكل حاجزاً طبيعيا لمنع الغزو الجرثومي، من خروج الإفرازات المهبلية عادة شفافة، أدورلس. ومع ذلك، إذا لم يكن هناك عدوى جهاز التناسلي، سيعطي رائحة خاصة.


      النظافة الحياة الممارسات التي تؤثر على النظافة الشخصية ورائحة الهيئة أيضا بعلاقة. الناس هيئة وقد كثير هل لا تؤدي إلى تنظيف المحلية، كسرطان الثدي شيا، وإدارة إينجوينال، ونمش، والسرية، إدارة العديد من التجعيد مطوية، وافراز السائل غالباً أكثر من ذلك، المقرونة ببعض الناس أيضا مثل ارتداء الملابس الملابس ومن الجينز، مشددة والجلد يعين محكم حية، كتلة قد إفراز سائل متقلبة، يجعل هذه المحلية من درجة الحرارة العالية، وسوف بعض البكتيريا الرطوبة كبيرة، في تولد هنا، والتحلل، وأنتجت الخاص من رائحة.


      رائحة لأوضاعهم الصحية نظراً للمرض، ورائحة الجسم الدواء أكثر شيوعاً على رائحة البشر كان رقماً قياسياً، ونظرية الطب الصيني التقليدي أن الرائحة للجسم البشري والصحة ترتبط ارتباطاً وثيقا. جميع أنواع رائحة روث وافرازات، بما في ذلك المرحاض، البلغم، وأكدت، الطمث، الذين ينتمون إلى متلازمة الحرارة المفرطة، رائحة قليلاً معظمهم من قصور وأعراض البرد. الطب الحديث كما يتضح، على سبيل المثال، حلوة المذاق في المرضى المصابين بمرض السكري، وجلب ketoacidosis الطعم من "تفاحة فاسدة" ينضح الهيئة رائحة البول في المرضى الذين يعانون من بولينا.