واردات التي تحمل أسماء علامات تجارية والعطور ومستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة المكياج بوتيك الهدايا والمجوهرات ومحلات البيع بالجملة


Lung Jyi is a Taiwan based distributor of wholesaling top brand cosmetics, fragrances & gift sets to trade & export to specialty stores, superstores or retail stores. We are dedicated in providing you with a wide selection of genuine brand names from every corner of the world. Our company offers a complete range of the most up-scale and cutting edge products, which includes perfume fragrances, men’s perfume、women’s perfume、mini perfume, skin care, cosmetic, color cosmetics, perfume gift sets, skin care gift sets, cosmetic gif sets, hair care, styling products, body care, bath and body accessories, makeup accessories, color cosmetics accessories, fashion decorations, gift sets, fancy products, Japanese fancy products etc.
Export/ Wholesale Business
Based on different channels, our customers could be divided into two categories, physical (traditional) and virtual (newly) channel. The traditional channel consists of trader, wholesaler, skin, body and hair care’s original installation import, franchise store, chain store, decoration corporation, gift corporation, department store, distributor and direct sale. In the other hand, the virtual channel is through wholesaling to the online shopping mall.
Basically, two kinds of our key customers are other smaller wholesalers and physical stores. And due to different trading volumes, trading figures or the long-term cooperation relationships, the wholesale price would be different in those two kinds of customers.

Our products come from creditworthy manufactures, agents or trading partners in order to ensure the product quality and avoid fakes. The bestselling high-quality products and the competitive price are our characteristics; therefore, welcome fraternity or all trades and professions to be our customers or give us some advices. Thank you!

Please call our office number for further information. E.Mail
Tel: 886-6-2820480 , 2822432 , 2833368
Fax: 886-6-2520390, 2828429
 

 

  Service Specialists

Skype:

E.Mail:

ANN

perfumesnet

perfumeorg@gmail.com

NINA

elady.tw

elady.tw@gmail.com

JAMIE

lungjyiorg

lungjyiorg@gmail.com

JOYCE

lungjyicom

lungjyicom@gmail.com

SUMMER

lungjyinet

lungjyinet@gmail.com


Opening hours: AM10:00~PM7:00 (Two days off every two week)
Address: No.403-2, Dawu St., Yongkang City, Tainan County 710, Taiwan (R.O.C.)

http://www.perfume.com.tw/english/

جي سرطان الرئة موزع تايوان على أساس من الجملة أعلى علامة مستحضرات التجميل، العطور & مجموعات هدية التجارة والتصدير إلى تخصص مخازن سيرتبون أو محلات البيع بالتجزئة. ونحن متفانون في تزويدك بمجموعة واسعة من أسماء تجارية حقيقية من كل ركن من أركان العالم. شركتنا تقدم مجموعة كاملة من معظم حجم الاحتياطي وأحدث المنتجات، التي تشمل عطر العطور العطور perfume、women الرجالية perfume、mini، العناية بالبشرة، مستحضرات التجميل، لون مستحضرات التجميل، العطور هدية مجموعات، الجلد الرعاية هدية مجموعات، مجموعات gif تجميلية، العناية بالشعر، منتجات التصميم، هيئة الرعاية، اكسسوارات الحمام والهيئة، الملحقات التركيب، اكسسوارات ومستحضرات التجميل لون، زينة الأزياء، مجموعات هدية, المنتجات الفاخرة، يتوهم اليابانية منتجات إلخ.
التصدير/الأعمال التجارية بالجملة
استناداً إلى قنوات مختلفة، يمكن تقسيم العملاء إلى فئتين، البدنية (التقليدية) والظاهري قناة (حديثا). قناة التقليدية تتألف من التاجر تاجر الجملة والجلد، العناية بالجسم والشعر استيراد التثبيت الأصلي، مخزن في الانتخاب، متجر سلسلى، شركة الديكور، مؤسسة هدية، متجر، موزع والبيع المباشر. في المقابل، القناة الظاهرية من خلال البيع بالجملة للتسوق على الإنترنت.
أساسا، نوعين من عملائنا الرئيسية هي الأخرى الأصغر حجماً من تجار الجملة والمخازن الفعلية. ونظرا لحجم المبادلات التجارية المختلفة، تداول الأرقام أو علاقات تعاون طويلة الأمد، سيكون سعر الجملة مختلفة في تلك نوعين من العملاء.

منتجاتنا تأتي من المصنوعات الجدارة الائتمانية أو الوكلاء أو الشركاء التجاريين لضمان جودة المنتج وتجنب مزيفة. منتجات عالية الجودة الأفضل مبيعاً والأسعار التنافسية هي لنا خصائص؛ لذا، نرحب بالاخوة أو كل حرف ومهن عملائنا أو تعطينا بعض النصائح. شكرا!

يرجى الاتصال على رقم مكتب للحصول على مزيد من المعلومات. E.Mail
تل: 886-6-2820480، 2822432، 2833368
رقم الفاكس: 886-6-2520390، 2828429
ساعات العمل: AM10:00~ PM7:00 (يومين قبالة كل أسبوعين)
العنوان: No.403-2، مقاطعة تاينان نتيجة شارع مدينة يونغ كانغ، 710، تايوان (R.O.C.)

http://www.perfume.com.tw/english/

الأحد، 26 أكتوبر 2008

كيفية اختيار لون أحمر الشفاه؟





    كيفية اختيار لون أحمر الشفاه؟

    اختيار لون أحمر الشفاه في ما يصل جعل أمر بالغ الأهمية، ويجب أن تأخذ في الاعتبار عوامل كثيرة ذات صلة، مثل المواسم والمناسبات، والملابس وبشرة الشخصية.

    الموسم في لون أحمر الشفاه الربيع هو أفضل لادراك التعادل في مع المشهد الطبيعي، والفتيات البرتقالي المتاحة، والنساء في منتصف العمر هو الأفضل لينطلق سحر أنيقة ناضجة من الورود الحمراء والمرجان الأحمر، والصيف هو أفضل خيار من شاحب أحمر الشفاه وردية وبراقة. منح الناس شعورا من حيوية، سقوط، واللون لينة المتاحة من أجل إظهار المرأة البرتقالي مشرق؛ الشتاء الماكياج يجب أن تكون واضحة وحادة يونيو، البني الداكن أحمر الشفاه المتاحة، مع التركيز على الشفاه من الإحساس ثلاثي الأبعاد.

    مناسبات للمشاركة في مأدبة مهم، على ما يبدو في مرحلة النضج من لون أحمر الشفاه هو الخيار الافضل، يمكن أن تكون الأساس قليلا للتستر على لون الشفاه الأصلي، والبني ثم وأحمر الشفاه للخلفية، ومن ثم مغلفة بطبقة من أحمر الشفاه، لتفادي أحمر الشفاه ضوء لامعة، من أجل تجنب الانطباع تافهة ترك للآخرين؛ مقابلة العمل، لتجعل نفسها تبدو خطيرة جدا ومستقيم، ولدي شعور بالمسؤولية، لا ينبغي أن اللباس أيضا سلسلة كثيرا أحمر الشفاه الوردي رائع هو أفضل، تشويه سلسلة من ظلال العيون الرمادية، وسيكون هناك سمعة طيبة؛ للأنشطة في الهواء الطلق، واستخدام وزارة اللؤلؤ من أحمر الشفاه، وليس مع أحمر الشفاه لامع، لكي تعكس حيوية وكاملة من الميزات ماكياج حيوية، للمشاركة في تشويه، ديسكو لون أحمر الشفاه هو الأفضل في ملامح الحارة والخيال، مثل أحمر الشفاه الورود الحمراء، ثم المغلفة مع أحمر الشفاه لؤلؤة، ويمكن أيضا أن يترافق مع مسحوق الصبغة، واجتمع كبار الشيوخ، وإيلاء اهتمام خاص لالشفة الماكياج، لأنها تولي اهتماما ل شفاه المرأة، ثم استخدام أحمر الشفاه الوردي والمرجاني هي أكثر إرضاء وجمع من الاصدقاء، ونحن بحاجة لإعطاء شعور أحمر الشفاه لائق المغلفة الأولى مع أحمر الشفاه لامعة مع تخفيض، الأنسجة الرخوة، ومن ثم لمسة من طراز تى يو بعض الشاي، وأحمر الشفاه، معالم المنحني يأخذ الشكل؛ الحزب، يريد أداءها المبهر، وإعطاء شعور دافئ، فمن الضروري اختيار أحمر الشفاه الوردي، لمعان أحمر الشفاه وسط المغلفة مع مسحوق الذهب.

    الملابس لارتداء ملابس سوداء، والتركيز بشكل خاص على الوجه يصل جعل، يجب استخدام الوردي أو الوردة الحمراء أحمر الشفاه، يمكن أن يكون أفضل لاخراج النتائج رائع لافتة للنظر، وناضجة، يرتدي ملابس بيضاء، حدد أحمر الشفاه رمادي داكن، اكثر نضجا و وينبغي أن تستخدم في ارتداء ملابس أرجوانية اللون نفسه، مستقر، إذا اخترت أحمر الشفاه الوردي، ويبدو أنيق، غني في الشباب، ترتدي ثوبا أحمر، ويفضل مع بلون أحمر الشفاه نفسه، أو استخدام أحمر الشفاه الوردي، ويمكن أن يتم تحديد أحمر الشفاه الأرجواني يمكن أحمر الشفاه، وتجنب استخدام من أحمر الشفاه.

    بشرة ذوي البشرة الشقراء الناس من أي لون أحمر الشفاه، ولكن أفضل مع الألوان الزاهية لينة، وإلا فإنه سيكون أيضا لافتة للنظر لون أحمر الشفاه مع تباين الألوان، لون داكن مناسبة للاستخدام الظلام سطوع اللون البني المحمر من نهاية اللون، واللون أيضا أغمق قليلا، أو لا يكفي لافتة للنظر، أصفر اللون، في محاولة لتجنب استخدام أحمر الشفاه سلسلة الصفراء، واختيار الأنسب من أحمر الشفاه اللون الأحمر أو الوردي، ويمكنك زيادة شفة ووجه سطوع.

    جهود شفة شفة ناقص في لون أحمر الشفاه لتعويض. رسمت إذا كانت الشفاه تبدو بعض أيام حزمة "، واختيار لونين من أحمر الشفاه عمق اللون نفسه، وهي مغلفة الشفة العليا مع التوسع في الشعور ذات الألوان الفاتحة شفته السفلى شعور مظلم من الانكماش، وإذا الشفة العليا سميكة ورقيقة الشفة السفلى أيضا استخدام هذا النهج، ولكن الشفة العليا رسمت لون عميق من الشفة السفلى تلوين الضحلة؛ شفة من محدبة وسمكا، ويمكن أن أحمر الشفاه أغمق قليلا أو لينة تحويل انتباه الآخرين إلى مكان جميل، وإذا كان شفاه رقيقة جدا، لا تصلح للاستخدام الألوان العميقة، يجب عليك استخدام الألوان الزاهية والحيوية جعل الشفاه تبدو أكثر اكتمالا.

    estee lauder
    shiseido
    dior
    lancome
    la prairie
    clinique






    هناك 3 تعليقات:

    brandgifts يقول...

    عطر كوكبة إلى المطبات
      
      الحمل
      خصائص شخصية الحمل: الحمل الكوكبة الأولى من الأبراج والربيع يمثل عودة الربيع، القيامة. الشخص الحمل تحمل قوة دينامية وحيوية لا نهائية، والعاطفة ضخمة. أنها سرعة عمل نابضة بالحياة، الحارة والصادقة، قوية والشجعان، الصريح، سخية، وبعض الناس الذين يرفضون إعطاء. Vibrant مرادف للناس الحمل.
      مطابقة العطور: كالفن؟ كلاين،----كورونا تشيكية أحد
      من الماركات الولايات المتحدة ككوني كالفين كلاين، نيويورك جداً زجاجة من العطر، نقل على إيقاع هش حديثة، تختلف عن الرومانسية الطلب العطور التقليدية وأنيقة للغاية. أنها مجرد لم تعد علب الرذاذ بسيطة الزجاجات والالومنيوم التغليف، إعادة تدوير المواد، تحدي بجرأة قواعد سوق العطور. أشعة الشمس الرائعة، والرمال الساخنة، والبحر الأزرق مينغ، كنت بحاجة إلى القيام به هو الذهاب إلى تفسير كامل للعاطفة يوجه إليكم من سحر.


      الثور
      الثور: سمات الشخصية: الرضع الثور الأرض لا بسهولة ستفرج العاطفة والروح والفكر وهذا بشدة من يمنعه من مفهوم المنطق الخاص بك المشي مان. له لها طابع على نحو سلس، والإرادة القوية والصبر. رأيها الحساسة وعلى استعداد للعناية بمشاعر الآخرين وشخصيتها مستقرة ثابتة يمكن الفوز بسهولة الرأي الجيد للآخرين.
      العطر مطابقة: شانيل----كوكو
      وتشتهر البخور في كورنيل للتصميم والملابس رخيص وعملية. 1984 إطلاق عطر شانيل "كوكو"، وكان رقم 5 اﻷول عطر شانيل، إنشاء عام 1921. وقالت أنها اﻷول لائحة العطور الاصطناعية والعطور، المستوحاة من الزهور والترف والأناقة والنبيلة كأحد. مارلين مونرو: "عندما تنام، أنا فقط ارتداء ChanelNo.5. "وما زال راسخا عقد ChanelNo.5 عطر ACE الطراز العالمي. جمال السيدات بسيطة دعاة شانيل تود قصيرة دون تصميم يتوهم لولادة اﻷول التغليف العطور----تقوم يعلق على خط أنيق من زجاجات العطور، مثل الشكل الشبيهة بقطع الأحجار من أغطية زجاجة، تجعل الكلمات الأسود رقم 5 على متن قاعدة بيضاء. رسمت الحقيقة العاطفية، الدعوة إلى صورة الحب والجمال الطبيعي يميل إلى بعض القدرة الجمالية أن اختيار العطر.


      الجوزاء
      الجوزاء: الخصائص الشخصية: هذا هو رجل الذي لم يتوقف، مشغول العمل، وبطبيعة الحال، التغيرات والتحديات في الحياة هو طريقة مفضلة للحياة. الذكية مرنة أكبر ميزة لها. لدى شعور قوي من الفضول وجيدة في التفكير والتعبير، هي أيضا جيدة في إثارة حماسة أصدقائه.
      مطابقة العطور: الديزل----"صفر زائد"
      وقد عطر "زائد صفر" ليس فقط مكون والجريب فروت جديدة، كما قد الخضراء "شيانغ يي" وتبريد رائحة النعناع. عطر المرأة "زائد صفر" تهدف إلى "تمثل جدران خرسانية رمادية في زهرة مدينة للنساء" أداء عيد الموسيقى. التفكير مرونة الرياح في الجوزاء ذكي وذكية دائماً يمكن أن تعطي للناس جلبت رياح جديدة.
      
      سرطان
      خصائص شخصية السرطان: التفكير، سرطان مزاج تراعي دائماً يعطي الناس مشاعر دافئة والرجل السرطان تعلق أهمية كبيرة على مفهوم انسجام الأسرة، الأسرة والدفء وكلاهما يعمل المحافظ والتعلم، وحماية نفسية كبيرة. وهم عموما متواضعة والحكمة، ترأسها المستوى، والحاضر الصادق.
      مطابقة العطور: كريس؟ فلور----نيثيرنور
      الزهور البرية في منطقة البحر الأبيض المتوسط والفواكه الاستوائية الغريبة، والخشب أورينتال التوابل النباتات لجعل كريس. فارار----عطور نيثيرنور رائحة الغنية، الخالدة، وجعل النقاء وشخصية الثقة بالنفس في وئام. العطر الطبيعية زيادة الوعي بالوئام والدفء، النقاء ولا تتأثر الذاكرة الطبيعية. ويعطي الناس مشاعر دافئة وشعور الحارة وأنيقة.


      ليو
      ليو الطابع السمات: ليو الكوكبة الثانية الصيف، صيف الشمس أعطاها هو الطابع أشعة الشمس المشرقة البهجة والتفاؤل لموقف منفتح على الحياة. وكثيراً ما لديهم شجاعة فائقة والقلب السخي. كريمة وسخية، مع إحساس بالعدالة. قلبهم، دائماً كزعيم الشكل.
      مطابقة العطور: كريستين؟ ديور----خضر
      مؤتمر نزع السلاح كان مرادفاً للنساء كبار المبهر للبلى. اختياره رفيعة المستوى الرائع، متفوقة أقمشة أظهرت الساطع، اللامعة اللباس المزخرفة وأنيقة، الحائز على جائزة الأزياء القلق. ورثها تقليد "السيدات كبار فرنسا" دائماً الحفاظ على خط تصميم المزخرفة عالية، خدمات المطاعم والأذواق الجمالية للمرأة الناضجة إلى الطبقة العليا. خضر مؤتمر نزع السلاح ما يكفي لجعل اهتمام الناس لها، وتهيئة إقناع جو قوية.

    brandgifts يقول...

       برج العذراء
      برج العذراء الطابع السمات: هو دائماً في زوج من الأضواء في كوكبة برج العذراء منطو خجولة، قالت أنها تؤيد السعي إلى الكمال والمتعنت من الكمال. عمل منظم ومنظم، مع الطابع متواضعة جداً. كما أن لديها نوع من النظافة. إذا كان لا تحقيق الكمال، ستشعر بالذنب وغير مريحة.
      مطابقة العطور: كريستين. ديور-ديور ملكة جمال
      عطور ديور ملكة جمال ولد يو 20th القرن الجيل 50، ثم لمؤتمر نزع السلاح، بحكم منه للأزياء اﻷول "تبدو جديدة" سلسلة للمرأة بالصورة التي انطلقت على الثورة واحد، وأنها قد فقرة كشفت المرأة الجميلة من الألياف القطنية، عبق الكتف والجمال المحطة من نمط الموضة، للمحافظين كرب ما بعد الحرب للحياة وأضاف له لون، ولكن أعتقد السعي إلى الكمال من شركة مؤتمر نزع السلاح ليس الكمال الملونة ومباراة المرحلة أ هل صغيرة لا للأسف. حتى العطور معلما "ملكة جمال ديور" ولد الحوامل، مسابقات تصف المرأة نشر أكثر جلاء. خلق تاريخ طويل "ملكة جمال ديور" الصورة النبيلة أنيقة للفطر.


      ليبرا
      خصائص شخصية الميزان: الكوكبة الميزان رمزاً لخريف، لها طابع الرقيقة سارة، ولطيف وجينتليوومان الوضع في أي وقت الاحتفاظ بتوازن، ساحرة واستقرار الميزان دائماً هو إعطاء الزبائن شعور يسمح لها أن تكون. في البيئات التي تشعر بالسرور، أنه يمكن أن تكون الحياة سعيدة، والهم.
      مطابقة العطور: فكينزو
      كل فكينزو الشعرية ومنفلت "الجذر" عطر يجسد في الميزان من راحة البال، وقالت أنها تحب الحياة سهلة ورائعة، والرعاية عن ملابسه والآداب، الحياة اهتماما عميقا في، وتراعي. عطر فكينزو الباهتة رائحة أنه خففت وتعكس التكيف معه، على نحو أفضل في الكوكبة طبيعته.


      برج العقرب
      سمات حرف العقرب: العقرب هو الرمز الغامض، أنه يحب لاستكشاف الناس أشياء حقيقية ومتميزة. وقالت أنها تحب الغموض، خلق الغموض، والجسم كله ينضح جو خانق من أمريكا. العقرب الحساسة يلمسون الأمور إيجابيات وسلبيات لبلدها مثير جداً وكوكويتيش مع مزاج ساحر.
      مطابقة العطور: السموم كريستين. ديور---
      80 's إغراء جميلة وكوكويتيش عطر كريستيان ديور أعطيت مهمة الشهود التقدم المحرز في الوقت. السم جريئة تظهر ليكون واحداً من سلسلة عطر كريستيان ديور الكلاسيكية. برائحة، شكل زجاجة الصورة ككل، السموم ويمثل النساء 80 لإغراء مثير جداً وياسمين ليلة كوكويتيش، غامضة، رائحة الفواكه ولحن الغنية، تتشكل أبل (الفاكهة المحرمة)، تصميم زجاجة، صورتها التاريخية يمكن أن يوصف كمسألة بديهية.
      
      القوس
      سمات حرف أرشر: التمسك بالحرية للقوس بعيداً خريف ذهبي، والبرد في الشتاء. شخصيتها البهجة، نشط التفكير، اسمحوا لها دفعة ركوب في الثلج. ما إذا كان عاطفياً، ما زالت في أفكارهم ودافئة، متفائلة ومليئة دائماً بحماس كبير.
      مطابقة عطر: البخور في كورنيل----9 أزرو
      كوكبة يحب الحرية أكثر من أي شيء آخر، حريصة على الرياضة والسفر، لا يمكن بت أدنى مقيدة، ومن الصعب على ترويض. نكهة الحارة، جريئة قادرة على التعبير عن مشاعرهم. 9 أزرو نكهة فريدة من نوعها تجمع يعطي القوس قبالة حيوية لا نهاية لها، ولها المشاغب، أثبتت أنها الأكثر جلاء ومفعمة بالحيوية.


      الجدي
      سمات الطابع الجدي: مفهوم قوي الجدي مستقرة وعملي الواقعية والهدوء التعبير وباردة، وهي عادة شخص طموحة للغاية، ولكن لم أفعل قليلاً من الخيال غير الواقعي، مع روح الدقيق، والفلسفة للخطوة التي. لدى شعور قوي بالمسؤولية والترقي.
      مطابقة العطور: كالفن كلاين----، والحقيقة
      خصي ذاكرة الوصول العشوائي للأمور الممكنة بسرعة، وأنها يمكن أن تتخذ آخر هو استخدام الثلاثي منهم القائد الجيد والمنظم. هذه المواهب الطبيعية في حياته المهنية اللازمة عطر مختلطة للترجمة الشفوية. كورونا تشيكية لسنوات لإنشاء نمط الحد الأدنى، تفسير الطبيعة المتعددة الأوجه للمرأة والرجل الحضرية الحديثة. الدعوة إلى الجدي والعطر من أقل ما أكثر أن معظم تطابقاً.

    brandgifts يقول...

      الدلو
      الدلو: الخصائص الشخصية: الدلو الاعتبار الكامل للضوء الذكي دائماً بعض الأفكار غريبة، هو تنمية للشعب، بإحساس قوي بدافع الفضول ومبتكرة. مثل العظيمة والرائعة، حرة أن يرتفع في حلم، الكراهية مقيدة، تحسين رائدا.
      مطابقة العطور: بول سميث----فولت
      الكوكبة المولد تميل إلى أن تكون مرونة التفكير، أكثر حاجة إلى راحة النفسية، وأنها في حاجة إلى قادراً على إدخال العطر الخيال، رائحة لغسل رأيها الذكي. بول سميث العطور الكلاسيكية خلق روح أنثى جميلة نموذجية لمزاج. فولت المنتمين إلى ضبط باقة عبق، كما لو كانت رائحة باقة يزهر ببطء تجعلك مغمورة في خيالية لا نهاية لها.


      الحوت
      الحوت الطابع السمات: ورثت الحوت جودة المياه في المرحلة المائية للطيف والحساسة وقالت أنها تحب الخيال، مثل تتطلع إلى مشهد جميل في المستقبل، لكن أيضا بذرة عاطفي، على الأشياء اثيري عميق للفائدة، الحنان والشوق لحياة أفضل. تبدو ضعيفة، قلبي قوي، والحكم الرشيد، والتفكير على نحو رشيد، تعرف كصديق لمشاركة المخاوف.
      مطابقة العطور: 273
      ماركات العطور نوع 273 خلق جو روماني رومانسية وألوان البرتقالي الدافئ، زجاجة تازوانج يجسد مشاعر الحوت، غرامة والعقل في قلبها على حساسية اعتقادا راسخا أنه. البخور من 273 "فنلندا الحوت" مليء بمزاج رومانسية خفية، دائماً في جو من رومانسية.