واردات التي تحمل أسماء علامات تجارية والعطور ومستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة المكياج بوتيك الهدايا والمجوهرات ومحلات البيع بالجملة


Lung Jyi is a Taiwan based distributor of wholesaling top brand cosmetics, fragrances & gift sets to trade & export to specialty stores, superstores or retail stores. We are dedicated in providing you with a wide selection of genuine brand names from every corner of the world. Our company offers a complete range of the most up-scale and cutting edge products, which includes perfume fragrances, men’s perfume、women’s perfume、mini perfume, skin care, cosmetic, color cosmetics, perfume gift sets, skin care gift sets, cosmetic gif sets, hair care, styling products, body care, bath and body accessories, makeup accessories, color cosmetics accessories, fashion decorations, gift sets, fancy products, Japanese fancy products etc.
Export/ Wholesale Business
Based on different channels, our customers could be divided into two categories, physical (traditional) and virtual (newly) channel. The traditional channel consists of trader, wholesaler, skin, body and hair care’s original installation import, franchise store, chain store, decoration corporation, gift corporation, department store, distributor and direct sale. In the other hand, the virtual channel is through wholesaling to the online shopping mall.
Basically, two kinds of our key customers are other smaller wholesalers and physical stores. And due to different trading volumes, trading figures or the long-term cooperation relationships, the wholesale price would be different in those two kinds of customers.

Our products come from creditworthy manufactures, agents or trading partners in order to ensure the product quality and avoid fakes. The bestselling high-quality products and the competitive price are our characteristics; therefore, welcome fraternity or all trades and professions to be our customers or give us some advices. Thank you!

Please call our office number for further information. E.Mail
Tel: 886-6-2820480 , 2822432 , 2833368
Fax: 886-6-2520390, 2828429
 

 

  Service Specialists

Skype:

E.Mail:

ANN

perfumesnet

perfumeorg@gmail.com

NINA

elady.tw

elady.tw@gmail.com

JAMIE

lungjyiorg

lungjyiorg@gmail.com

JOYCE

lungjyicom

lungjyicom@gmail.com

SUMMER

lungjyinet

lungjyinet@gmail.com


Opening hours: AM10:00~PM7:00 (Two days off every two week)
Address: No.403-2, Dawu St., Yongkang City, Tainan County 710, Taiwan (R.O.C.)

http://www.perfume.com.tw/english/

جي سرطان الرئة موزع تايوان على أساس من الجملة أعلى علامة مستحضرات التجميل، العطور & مجموعات هدية التجارة والتصدير إلى تخصص مخازن سيرتبون أو محلات البيع بالتجزئة. ونحن متفانون في تزويدك بمجموعة واسعة من أسماء تجارية حقيقية من كل ركن من أركان العالم. شركتنا تقدم مجموعة كاملة من معظم حجم الاحتياطي وأحدث المنتجات، التي تشمل عطر العطور العطور perfume、women الرجالية perfume、mini، العناية بالبشرة، مستحضرات التجميل، لون مستحضرات التجميل، العطور هدية مجموعات، الجلد الرعاية هدية مجموعات، مجموعات gif تجميلية، العناية بالشعر، منتجات التصميم، هيئة الرعاية، اكسسوارات الحمام والهيئة، الملحقات التركيب، اكسسوارات ومستحضرات التجميل لون، زينة الأزياء، مجموعات هدية, المنتجات الفاخرة، يتوهم اليابانية منتجات إلخ.
التصدير/الأعمال التجارية بالجملة
استناداً إلى قنوات مختلفة، يمكن تقسيم العملاء إلى فئتين، البدنية (التقليدية) والظاهري قناة (حديثا). قناة التقليدية تتألف من التاجر تاجر الجملة والجلد، العناية بالجسم والشعر استيراد التثبيت الأصلي، مخزن في الانتخاب، متجر سلسلى، شركة الديكور، مؤسسة هدية، متجر، موزع والبيع المباشر. في المقابل، القناة الظاهرية من خلال البيع بالجملة للتسوق على الإنترنت.
أساسا، نوعين من عملائنا الرئيسية هي الأخرى الأصغر حجماً من تجار الجملة والمخازن الفعلية. ونظرا لحجم المبادلات التجارية المختلفة، تداول الأرقام أو علاقات تعاون طويلة الأمد، سيكون سعر الجملة مختلفة في تلك نوعين من العملاء.

منتجاتنا تأتي من المصنوعات الجدارة الائتمانية أو الوكلاء أو الشركاء التجاريين لضمان جودة المنتج وتجنب مزيفة. منتجات عالية الجودة الأفضل مبيعاً والأسعار التنافسية هي لنا خصائص؛ لذا، نرحب بالاخوة أو كل حرف ومهن عملائنا أو تعطينا بعض النصائح. شكرا!

يرجى الاتصال على رقم مكتب للحصول على مزيد من المعلومات. E.Mail
تل: 886-6-2820480، 2822432، 2833368
رقم الفاكس: 886-6-2520390، 2828429
ساعات العمل: AM10:00~ PM7:00 (يومين قبالة كل أسبوعين)
العنوان: No.403-2، مقاطعة تاينان نتيجة شارع مدينة يونغ كانغ، 710، تايوان (R.O.C.)

http://www.perfume.com.tw/english/

الأربعاء، 29 أكتوبر 2008

كيفية رسم كحل جيد؟




    كيفية رسم كحل جيد؟

    قلص خط السوط من أجل تجميل والتأكيد على العين، ولكن أيضا من خلال المهارات من خط السوط، لتغيير شكل العين. يمكن السوط ضبط ملامح العين واثنين من التباعد يمكن أن يعزز وجهة نظر روح، حتى يتسنى للعيون السود والبيض على النقيض قوية. على سبيل المثال، وطول نفس من الخطوط الملاحية المنتظمة، إذا كان مركز بطانة طلاء سمكا، ويمكن أن يسبب العينين إلى تقصير طول، وعيون كبيرة شعور، وإذا كان Yanshao على امتداد الخطوط الملاحية المنتظمة يمكن أن يسبب عين بالمعنى الضيق. وهذا هو عين وحات كبيرة، وعيون كبيرة ورسم خدعة صغيرة. السوط ويمكن أيضا أن أعرب عن مزاج الشعب، وعلى سبيل المثال، التركيز على الخطوط الملاحية المنتظمة في القاع، والذي هو أقل من كحل أكثر سمكا من أعلاه، يتم تقليل موقع للعين، وهو حي، والتركيز كحل على رأس العين، مرتفعة قليلا، ويصبح ناضجا.

    السوط أداة الخط هو كحل. كحل، وهناك اثنان: واحد هو لينة، واحد هو الثابت. الجاد والسريع مع كحل لون من السهل على الفهم، وحدد لينة طرف الأساسية كحل للماء الخفيف، وخفض غرامة، وعلى طول جذور الرموش باللون كحل الخام في أدنى بطانة قليلا رقيقة. رسمت كحل لتبدو ناعمة وطبيعية، ومناسبة لماكياج الحياة. قلم رصاص لينة أو كحل السائل، بطانة للماء بحلول نهاية العين العين نحو الداخل رسمها، رسمها عندما بثبات اليد والكتابة فوق محيط العينين، بطانة العين لرسم مشرق لافتة للنظر، ومناسبة لماكياج ثقيل.

    المبتدئ خط السوط، واجه أول مشكلة تهز يد من السهل الكتابة، مما أدى إلى سماكة متفاوتة، متموجة، أي أقل من تأثير المناظر الطبيعية. من أجل تجنب المصافحة، ويمكن كتابة بواسطة الاصبع الصغير على قمة عظام الخد، أو دعم الكوع على سطح المكتب، أو مرفقيك على مقربة من الجدار، والكتابة يد ثابتة على وجهه لا تتحرك على خط السوط، لذلك أن يد تتحرك صعودا ونزولا على المرآة.

    كحل لرسمه بشكل جيد، لا يمكننا أن مجرد فتح عينيك تغمض عينيك يعتمد على ما إذا كانت طبيعية. هذا أمر ضروري من أجل الفحص الذاتي. الاختيار هو: مرآة اليد على الصدر، حتى تعكس، عيون غمط، وجهه لا يتحرك، ويمكنك أن ترى الجفون الخاصة بهم، ومراقبة سماكة بطانة غير المناسبة لضمان تأثير بطانة.

    kiehls
    jill stuart
    decorte
    sisley
    ysl
    bioderma uriage




    هناك تعليق واحد:

    brandgifts يقول...

    عطر امرأة الطبقة الثانية من الجلد


      انظر عباد الشمس، فإن جوخ، كنت سوف صدم الأصفر المبهرة. سماع مانيفيكات لباخ وعشرة سوف تكون تطرق إلى الدموع. لماذا يتم ذلك؟ لماذا لا، أنها الفن! إذا مشى امرأة في الماضي كنت، قبل أن تحصل فعلا لرؤية هذه فانجرونج، ولكن تشغيل الاحتياطية الخاصة بك باردة في العين، ومن ثم التنفس من الآنف، الوجود. لماذا يتم ذلك؟ ما لم يكن كذلك. هذا الفن الفني، من العطور!


      العطور هي الطبقة الثانية من امرأة الجلد، تحب نفسك، حب الحياة هن أكثر أو أقل بعض زجاجات العطور المفضلة. ومع ذلك، تستخدم بشكل صحيح يمكنك إظهار المرأة في شكل مريح معطر الغموض على نعمة.


      نكهة "نقطة"، كانت العطور "الخط"، اﻷوراسي دي التنقيح "مواجهة" طريقة. انخفاض تركيز، تطبيق أوسع نطاقا.


      داخل من المرفقين والركبتين العطر رشيقا، دائم من نقطتين الرئيسية! الرب على النبض الحس السليم، إذا كان القضاء في المرفق الطبي أو الركبة، سيكون أفضل: لأن ارتفاع درجات حرارة الجلد هذا, الأنشطة العادية، سيكون أكثر فعالية في العطور. كجزء من الأوردة داخل المعصم، لأنه مع اتصال الأمور كثيرا، سرعان ما خرج من البصر، وبطبيعة الحال، بدلاً من أن يكون المحو نبض المكان والعالم الخارجي داخل المرفقين والركبتين في الجانب لحماية معتدلة، لا شيء يمكن أن يكون أفضل في الجزء الثاني.


      رائحة بعد الإذن والعنق غامضة والتشتيت ويعرف جرعات الخاضعة للرقابة هو القانون الدليل الأكثر فعالية.


      عمليات رائحة فحسب بل من الأسفل إلى الأعلى. من الصعب الخوف المستمر. الخصر خط من العطور القوية والضعيفة. وسطه هو نشر بعض رائحة أنيقة قاتمة. ومع ذلك، أيضا أن تؤخذ في الاعتبار، ورسم خط عطر. أكل مثل أو طالب في الآخر، العطور أدناه يجب أن يكون أكثر مصقول من المعتاد هذا الحس. إذا كان يمكنك مسح قرب العنق، الأذنين، عندما يكون الجو حارا حتى العطر واحد سوف اتبع خرجت، بغية جعل العطور لينة لا لاذع، ينبغي القضاء في أقل قليلاً من منطقة الخصر.


      حشود أو أماكن ضيقة، الرجاء تنظيف يهز الموقع، مثل الجانب الداخلي من القدم، الكاحل، sth تنورة


      على الرغم من أن احتلت يحك العطور قليلة، ولكن قبل إدخال في، لاستخدام رذاذ فوهة رذاذ، هناك رائحة خفية المثير للدهشة ورائحة يمكن أن يستمر. رائحة من فرك الجلد أقل من المحتمل أن تختفي.


      أحب الرجال رائحة العطر من الشعر، وآخر هو الإصبع! ويعتبر حوالي 80 في المائة الذكور.


      لا في الشمس لوضع على العطور، الكحول هو ترك بقع على الجلد من التعرض؛ إذا كنت تريد حقا أن يتمتع بالرائحة في الشمس، الاختياري معطر حمام هلام الاستحمام التي تحتوي على لا من المشروبات الكحولية. عندما تستخدم بعد رائحة من أ، دون أن تدري سوف يرسم أكثر من أي وقت مضى. التركيز المناسب على طول الأسلحة، وآخرين يمكن أن رائحة رائحة حلوة. لا يمكن تحديد ما إذا كان أنه يرسم الكثير، وأطلب مساعدة الأصدقاء.


      عموما يمكن عقد نوعية أفضل من العطور 3-5. تجنب الاتصال مع أشعة الشمس ووضعه في مكان جاف بارد. وضعه في الحفظ في الثلاجة، ولكن فقط إلى اﻷوراسي. النكهات متوفرة، سوبيركوليد أو صهاريه الجميع سوف تؤثر على الرائحة. إذا تبقى بعض العطور والألوان التعكر، مشيراً إلى بعض الإيثانول تضعف.