واردات التي تحمل أسماء علامات تجارية والعطور ومستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة المكياج بوتيك الهدايا والمجوهرات ومحلات البيع بالجملة


Lung Jyi is a Taiwan based distributor of wholesaling top brand cosmetics, fragrances & gift sets to trade & export to specialty stores, superstores or retail stores. We are dedicated in providing you with a wide selection of genuine brand names from every corner of the world. Our company offers a complete range of the most up-scale and cutting edge products, which includes perfume fragrances, men’s perfume、women’s perfume、mini perfume, skin care, cosmetic, color cosmetics, perfume gift sets, skin care gift sets, cosmetic gif sets, hair care, styling products, body care, bath and body accessories, makeup accessories, color cosmetics accessories, fashion decorations, gift sets, fancy products, Japanese fancy products etc.
Export/ Wholesale Business
Based on different channels, our customers could be divided into two categories, physical (traditional) and virtual (newly) channel. The traditional channel consists of trader, wholesaler, skin, body and hair care’s original installation import, franchise store, chain store, decoration corporation, gift corporation, department store, distributor and direct sale. In the other hand, the virtual channel is through wholesaling to the online shopping mall.
Basically, two kinds of our key customers are other smaller wholesalers and physical stores. And due to different trading volumes, trading figures or the long-term cooperation relationships, the wholesale price would be different in those two kinds of customers.

Our products come from creditworthy manufactures, agents or trading partners in order to ensure the product quality and avoid fakes. The bestselling high-quality products and the competitive price are our characteristics; therefore, welcome fraternity or all trades and professions to be our customers or give us some advices. Thank you!

Please call our office number for further information. E.Mail
Tel: 886-6-2820480 , 2822432 , 2833368
Fax: 886-6-2520390, 2828429
 

 

  Service Specialists

Skype:

E.Mail:

ANN

perfumesnet

perfumeorg@gmail.com

NINA

elady.tw

elady.tw@gmail.com

JAMIE

lungjyiorg

lungjyiorg@gmail.com

JOYCE

lungjyicom

lungjyicom@gmail.com

SUMMER

lungjyinet

lungjyinet@gmail.com


Opening hours: AM10:00~PM7:00 (Two days off every two week)
Address: No.403-2, Dawu St., Yongkang City, Tainan County 710, Taiwan (R.O.C.)

http://www.perfume.com.tw/english/

جي سرطان الرئة موزع تايوان على أساس من الجملة أعلى علامة مستحضرات التجميل، العطور & مجموعات هدية التجارة والتصدير إلى تخصص مخازن سيرتبون أو محلات البيع بالتجزئة. ونحن متفانون في تزويدك بمجموعة واسعة من أسماء تجارية حقيقية من كل ركن من أركان العالم. شركتنا تقدم مجموعة كاملة من معظم حجم الاحتياطي وأحدث المنتجات، التي تشمل عطر العطور العطور perfume、women الرجالية perfume、mini، العناية بالبشرة، مستحضرات التجميل، لون مستحضرات التجميل، العطور هدية مجموعات، الجلد الرعاية هدية مجموعات، مجموعات gif تجميلية، العناية بالشعر، منتجات التصميم، هيئة الرعاية، اكسسوارات الحمام والهيئة، الملحقات التركيب، اكسسوارات ومستحضرات التجميل لون، زينة الأزياء، مجموعات هدية, المنتجات الفاخرة، يتوهم اليابانية منتجات إلخ.
التصدير/الأعمال التجارية بالجملة
استناداً إلى قنوات مختلفة، يمكن تقسيم العملاء إلى فئتين، البدنية (التقليدية) والظاهري قناة (حديثا). قناة التقليدية تتألف من التاجر تاجر الجملة والجلد، العناية بالجسم والشعر استيراد التثبيت الأصلي، مخزن في الانتخاب، متجر سلسلى، شركة الديكور، مؤسسة هدية، متجر، موزع والبيع المباشر. في المقابل، القناة الظاهرية من خلال البيع بالجملة للتسوق على الإنترنت.
أساسا، نوعين من عملائنا الرئيسية هي الأخرى الأصغر حجماً من تجار الجملة والمخازن الفعلية. ونظرا لحجم المبادلات التجارية المختلفة، تداول الأرقام أو علاقات تعاون طويلة الأمد، سيكون سعر الجملة مختلفة في تلك نوعين من العملاء.

منتجاتنا تأتي من المصنوعات الجدارة الائتمانية أو الوكلاء أو الشركاء التجاريين لضمان جودة المنتج وتجنب مزيفة. منتجات عالية الجودة الأفضل مبيعاً والأسعار التنافسية هي لنا خصائص؛ لذا، نرحب بالاخوة أو كل حرف ومهن عملائنا أو تعطينا بعض النصائح. شكرا!

يرجى الاتصال على رقم مكتب للحصول على مزيد من المعلومات. E.Mail
تل: 886-6-2820480، 2822432، 2833368
رقم الفاكس: 886-6-2520390، 2828429
ساعات العمل: AM10:00~ PM7:00 (يومين قبالة كل أسبوعين)
العنوان: No.403-2، مقاطعة تاينان نتيجة شارع مدينة يونغ كانغ، 710، تايوان (R.O.C.)

http://www.perfume.com.tw/english/

الأحد، 26 أكتوبر 2008

كيف يمكن للناس من مختلف الجلد الماكياج؟






    كيف يمكن للناس من مختلف الجلد الماكياج؟

    ويمكن استخدام الماكياج من الجلد محايدة، والجلد محايدة، حب الشباب، والخطوط الدقيقة واضطراب إلى أي طريقة الماكياج، ولكن لا يزال الأساسية الماكياج الأسلوب هو الأكثر ملاءمة. ويتم اختيار منتجات العناية بالبشرة والمؤسسة للمنتجات الجلدية محايد. الأساسية للعناية بالبشرة، بات في مواجهة طبقة من مستحضر ترطيب، ومن ثم على كمية مناسبة من محلول تطبيقها على كامل الوجه مع اللب، شفاف الأساس السائل السائل بالتساوي على وجهه، ثم نفخة النار على عسل مسحوق؛ أحمر فئة خط، مسحوق ظلال العيون على أداء مشرق العينين، وإعادة الاستخدام من أحمر الشفاه، أحمر الشفاه الوردي على فرشاة.

    البشرة الدهنية الماكياج على الجلد يعطي الشعور الزيتية نصائح ماكياج، لإظهار إحساس منعش للتركيز أقصى. للعناية بالبشرة الأساسية، وتبادل لاطلاق النار أولا على التقارب من الماء ماكياج، والتقليل من استخدام مستحلب. تطبق مؤسسة اختيار ماكياج الإمدادات من الضوء، على الأنف، الجبين وأجزاء أخرى، من أجل منع إفراز الزيوت والدهون. حدد الأساس، الأساس والبودرة جديدة أكثر ملاءمة من الأساس السائل. في الأساس والبودرة بالتساوي لمواجهة مركز للخارج. لتجنب ماكياج الناجمة عن إفراز الزيوت والدهون، ويمكن رشها على أساس حل محلول الرطوبة في الجلد. رسمت البشرة الدهنية تميل الى اعطاء شعور لزجة، روج لاستخدام حاسة الرمادية، ظلال العيون يمكن أن تختار للتوفيق بين خصائص، ونسيج من نوع مسحوق ناعم، من أحمر الشفاه لاستخدام ممل، أثبتت تماما نضج المرأة نوع جديد.

    الماكياج من البشرة الجافة البشرة الجافة ليست سهلة على ماكياج، لذلك سيكون هناك إحساس الرطوبة من مستحضرات التجميل في الجلد هو التركيز على ما يصل بذل اقصى. ويمكن المغلفة للعناية بالبشرة الأساسية مع الكثير من محلول الرطوبة ومستحلب. خصوصا أن حول العين من موقع جاف اختيار جوهر رئيس فرك، وبعد ذلك من وسط الوجه إلى الخارج من مؤسسة غسول مسحة، وبعد ذلك المغلفة مع كمية كافية من مسحوق، ولكن ليس رسمت الكثير، وإلا فإنه لن يكون الجلد أكثر جفافا؛ خاص عرضة للتشقق الشفتين، قبل أحمر الشفاه المغلفة، وإضافة طبقة من أحمر الشفاه الشفاه دائم ورطوبة؛ الخمير اختيار مستحلب مثل الرطوبة، ورقيقة وموحدة تفتح مفتوحة.

    الجمع بين الجلد تي وجه الماكياج منطقة في كثير من الأحيان البشرة الدهنية، ولكن الخدين وحول العينين وغالبا ما تكون جافة، والجلد لكثير من الناس من أنواع مختلطة، ولا سيما الفجوة الزيتية والجافة وكبير جدا، وليس ذكي جدا المكياج تقنيات، وغالبا ما تكون سهلة على ماكياج أو Tuozhuang سهل. للعناية بالبشرة الأساسية، والماكياج ماء النار على وجهه، ثم مستحلب الترطيب المطبقة في أجزاء أكثر جفافا مثل حول العينين. والمغلفة أجزاء الزيتية مع كمية صغيرة ل؛ الأساس السائل، ورسمها في مواجهة مع ممسحة الإسفنجة الجافة، والجبين والأنف والفم وأربعة أسابيع، لمعرفة من إفراز فائض من النفط، على فرشاة ظلال العيون البني لينة. يعطي انطباعا الطبيعية والجميلة، شفاه معرضة بشكل خاص لتجف، وينبغي تطبيق مرهم الشفة، ثم المغلفة مع مادة دهنية قليلا من أحمر الشفاه، الخد، وفرشاة بلطف الخمير، وجعل وجهه نظرة جديدة ونقية.


    mac
    shu uemura
    sisley
    clarins
    ysl
    decorte




    هناك تعليق واحد:

    brandgifts يقول...

    العطور المستخدمة من قبل المبشرين


      السر: الاتصال الشخصي
      
      العطر الاتصال المباشر مع الجلد،
      الرشح رائحة الحارة سيجعل رائع آراء الهيئة حتى أكثر الساحرة.
      
      ثانيا السري: كمية صغيرة من أكثر من مكان واحد
      
      الزي العطر ضعيفة، ويجمع الجمال الضباب غامضة، وابل، الكوع الطبية، تم استخدام الطبي الركبة حسن الشم.
      
      ثلاثة سرية، الاستماع إلى لغة الحلو
      
      العطور هي طبيعة اللغة، كل عطور الذوق الفريدة الخاصة به. "السموم" هو عطر أزهار الخوخ، ومثير وساحرة وتحدي ساحر؛ "الكثبان" نوع النباتات الخضراء المورقة رائحة التنفس الحياة الطبيعية التي تهب، مثل البحار هائلة والأجواء ناضجة رائحة محايدة كلاسيك "الأفيون"، مجموعة من المهارات، وحرية الرجل والعطر المرأة في أحد، ينضح الحب ابدأ تتلاشى صمت.
      
      سر أربعة:
      
      المبلغ من العطور لإدراك التعادل بهذا الموسم. لكلينتان مشمس، العطور، سوف تكون أقل من درجة الحرارة اليوم اليوم قوية؛ والأمطار أو الرطبة، العطور التقارب أكثر ودائم. وبالإضافة إلى ذلك، انقضاض الربيع ينبغي أن تعامل بنكهة أنيقة نكهة أفضل ضوء وتجدد في فصل الصيف، الشتاء هو اختيار العطر الدافئة وغنية.
      
      السري خمسة: البيئة يلتقي
      
      العطور مثل الأزياء يمكن تشغيله يعني المزيد من تأثيرات وبيئات مختلفة تتطلب العطور المختلفة. ينبغي أن يكون في العمل مع العطور الخفيفة وأنيقة، عشاء أو الطرف يمكن اختيار العطور مكثفة. يجب أن يكون حمل زجاجة عطر الحصول على تصريح لمعدن صغيرة، طلاء أحمر الشفاه زجاجات العطور مناسبة لمزج الأزياء الأنيقة الجميلة، زجاج كريستال واضحة شفافة، مناسبة للملابس الترفيهية.
      
      سر الستة: أحلام حلوة مع
      
      العطور مثل زهرة بالمسكنات لتهدئة النفوس، وارتفع، زهرة البرتقال، الخزامى، وياسمين إلخ المنوم تأثير جيد جداً للنباتات، سوف تأخذ هذا كالمواد الخام الرئيسية من العطور، وإسقاط قطرات اثنين أو ثلاثة على الأقدام والمعصم أعلاه أو الذهاب النوم بعد جذر الإذن، يمكن جعل أحلامك أكثر الحلو.