واردات التي تحمل أسماء علامات تجارية والعطور ومستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة المكياج بوتيك الهدايا والمجوهرات ومحلات البيع بالجملة


Lung Jyi is a Taiwan based distributor of wholesaling top brand cosmetics, fragrances & gift sets to trade & export to specialty stores, superstores or retail stores. We are dedicated in providing you with a wide selection of genuine brand names from every corner of the world. Our company offers a complete range of the most up-scale and cutting edge products, which includes perfume fragrances, men’s perfume、women’s perfume、mini perfume, skin care, cosmetic, color cosmetics, perfume gift sets, skin care gift sets, cosmetic gif sets, hair care, styling products, body care, bath and body accessories, makeup accessories, color cosmetics accessories, fashion decorations, gift sets, fancy products, Japanese fancy products etc.
Export/ Wholesale Business
Based on different channels, our customers could be divided into two categories, physical (traditional) and virtual (newly) channel. The traditional channel consists of trader, wholesaler, skin, body and hair care’s original installation import, franchise store, chain store, decoration corporation, gift corporation, department store, distributor and direct sale. In the other hand, the virtual channel is through wholesaling to the online shopping mall.
Basically, two kinds of our key customers are other smaller wholesalers and physical stores. And due to different trading volumes, trading figures or the long-term cooperation relationships, the wholesale price would be different in those two kinds of customers.

Our products come from creditworthy manufactures, agents or trading partners in order to ensure the product quality and avoid fakes. The bestselling high-quality products and the competitive price are our characteristics; therefore, welcome fraternity or all trades and professions to be our customers or give us some advices. Thank you!

Please call our office number for further information. E.Mail
Tel: 886-6-2820480 , 2822432 , 2833368
Fax: 886-6-2520390, 2828429
 

 

  Service Specialists

Skype:

E.Mail:

ANN

perfumesnet

perfumeorg@gmail.com

NINA

elady.tw

elady.tw@gmail.com

JAMIE

lungjyiorg

lungjyiorg@gmail.com

JOYCE

lungjyicom

lungjyicom@gmail.com

SUMMER

lungjyinet

lungjyinet@gmail.com


Opening hours: AM10:00~PM7:00 (Two days off every two week)
Address: No.403-2, Dawu St., Yongkang City, Tainan County 710, Taiwan (R.O.C.)

http://www.perfume.com.tw/english/

جي سرطان الرئة موزع تايوان على أساس من الجملة أعلى علامة مستحضرات التجميل، العطور & مجموعات هدية التجارة والتصدير إلى تخصص مخازن سيرتبون أو محلات البيع بالتجزئة. ونحن متفانون في تزويدك بمجموعة واسعة من أسماء تجارية حقيقية من كل ركن من أركان العالم. شركتنا تقدم مجموعة كاملة من معظم حجم الاحتياطي وأحدث المنتجات، التي تشمل عطر العطور العطور perfume、women الرجالية perfume、mini، العناية بالبشرة، مستحضرات التجميل، لون مستحضرات التجميل، العطور هدية مجموعات، الجلد الرعاية هدية مجموعات، مجموعات gif تجميلية، العناية بالشعر، منتجات التصميم، هيئة الرعاية، اكسسوارات الحمام والهيئة، الملحقات التركيب، اكسسوارات ومستحضرات التجميل لون، زينة الأزياء، مجموعات هدية, المنتجات الفاخرة، يتوهم اليابانية منتجات إلخ.
التصدير/الأعمال التجارية بالجملة
استناداً إلى قنوات مختلفة، يمكن تقسيم العملاء إلى فئتين، البدنية (التقليدية) والظاهري قناة (حديثا). قناة التقليدية تتألف من التاجر تاجر الجملة والجلد، العناية بالجسم والشعر استيراد التثبيت الأصلي، مخزن في الانتخاب، متجر سلسلى، شركة الديكور، مؤسسة هدية، متجر، موزع والبيع المباشر. في المقابل، القناة الظاهرية من خلال البيع بالجملة للتسوق على الإنترنت.
أساسا، نوعين من عملائنا الرئيسية هي الأخرى الأصغر حجماً من تجار الجملة والمخازن الفعلية. ونظرا لحجم المبادلات التجارية المختلفة، تداول الأرقام أو علاقات تعاون طويلة الأمد، سيكون سعر الجملة مختلفة في تلك نوعين من العملاء.

منتجاتنا تأتي من المصنوعات الجدارة الائتمانية أو الوكلاء أو الشركاء التجاريين لضمان جودة المنتج وتجنب مزيفة. منتجات عالية الجودة الأفضل مبيعاً والأسعار التنافسية هي لنا خصائص؛ لذا، نرحب بالاخوة أو كل حرف ومهن عملائنا أو تعطينا بعض النصائح. شكرا!

يرجى الاتصال على رقم مكتب للحصول على مزيد من المعلومات. E.Mail
تل: 886-6-2820480، 2822432، 2833368
رقم الفاكس: 886-6-2520390، 2828429
ساعات العمل: AM10:00~ PM7:00 (يومين قبالة كل أسبوعين)
العنوان: No.403-2، مقاطعة تاينان نتيجة شارع مدينة يونغ كانغ، 710، تايوان (R.O.C.)

http://www.perfume.com.tw/english/

الأربعاء، 15 أبريل 2009

طبقة عطر المرأة، والثانية من الجلد




    طبقة عطر المرأة، والثانية من الجلد

    انظر فان جوخ "عباد الشمس"، وسوف يكون بالتأكيد لافتة للنظر أصفر من الصدمة. سماع باخ "افي ماريا"، سيتم نقل لكم كل احتمال للدموع. لماذا؟ لماذا هو الفن! إذا كانت المرأة بالمرور لك من قبل هذه المرة، في واقع الأمر لم لا يكون لديك الوقت لنرى لها استضافة الالعاب، ولكن لا تزال تقوم بدورها الخاص نظرات التحديق الشرسة مرة أخرى، ثم تنفس الأنف، وتعيين حالة من السلام الداخلي. لماذا؟ لا يوجد سبب. هذا هو الفن فن العطور، و!

    العطور هي الطبقة الثانية من الجلد امرأة، تحب نفسك، أحب الحياة، والمرأة هي أكثر أو أقل لديها بضع زجاجات من العطور المفضلة لديك. ومع ذلك، فإن الاستخدام الصحيح لانها لامرأة بهدوء في العطر Ruoyouruowu أناقة في المعرض.

    نكهة هو "نقطة"، والعطور هي "خط"، أو دو تواليت هو استخدام "ماء الوجه". وانخفاض التركيز، وعلى نطاق أوسع من نطاق تلطيخ.

    في الداخل من الكوع والركبتين الجانب لجعل رائحة رشيقة، دائم، واثنين من النقاط الرئيسية! مسح في نبض على الحس السليم، وفرك داخل مرفقك أو الركبة في الجانب أفضل: هذا درجة حرارة الجلد، والأنشطة العادية، وسيكون أكثر فعالية لنشر رائحة. نفس داخل الجزء الوريدي من المعصم، والفرص المتكررة للاتصال مع الأشياء، وسرعان ما اختفى، وبطبيعة الحال ليست جيدة كما مسح في نبض المكان، والعالم الخارجي المناسبة لحماية الداخل من الكوع والجانب الركبة، وليس هناك أكثر من هذه الأجزاء أفضل اثنين.

    الأذن والجزء الخلفي من الرقبة من Ruoyouruowu رائحة تملأ الجو، ومعرفة كيفية السيطرة على الدواء الأكثر فعالية القانون غزاة.

    لكن رائحة هذه العملية هي من أسفل إلى أعلى. نريد أن يستمر انه سيكون من الصعب. الخصر هي قوة الخط الفاصل من العطور. الخصر هو نشر جزء ضبابي من رائحة أنيقة. ومع ذلك، يجب أن تنظر أيضا، ورسم الخط الفاصل للرائحة. مثل تناول وجبة أو زيارة لمنزل شخص ما والعطور يجب أن تكون أكثر من المعتاد دون مصقول، وهذا هو المنطق السليم. إذا كنت مسح حول الرقبة والأذنين ودافئ الانجراف الهواء الصاعد، وسوف العطر اتباع المصقول، وذلك لعدم والعطور الناعمة لاذع، وينبغي أن فرك في أقل قليلا من وسطه.

    تجمهر أو الأماكن الضيقة، فرك أجزاء هزاز، مثل القدمين والكاحلين، داخل تنورة ...

    على الرغم من أن قلة قليلة من الناس التطيب في جوارب، ولكن وضعت على قبل رش الأولى مع رذاذ فوهة، وهناك نكهة خافت من المستغرب، ويمكن أن تستمر الرائحة. وهو أكثر صعوبة من رائحة فرك الجلد تختفي.

    الرجال يحبون أن أشم رائحة من الشعر، ومرة ​​أخرى أطراف الأصابع! حوالي 80٪ من الذكور أن حالة.

    وسوف لا مكان في ضوء الشمس يضع على العطور والكحول في التعرض ترك بقع على الجلد، وإذا كنت تريد حقا أن يتمتع رائحة، اختياري دش العطر غير الكحولية حمام هلام في الشمس. عندما عادات نكهة خاصة، وسوف مغلفة بشكل غير متعمد من أي وقت مضى. تركيز الأمثل هو في طول ذراع، يمكن للآخرين يشمون رائحة رائعة. لا يمكن تحديد ما إذا كان يتم رسمها أنها كثيرا، وتطلب من صديق للمساعدة.

    عموما يمكن أن يتم تخزين أفضل نوعية من العطور لمدة 3-5 سنوات. تجنب التعرض لأشعة الشمس في مكان بارد وجاف. يمكن الاحتفاظ به في الثلاجة، ولكن فقط العطور الخفيفة. نكهة ليست باردة جدا أو ارتفاع درجة الحرارة سوف يؤثر على نكهة. إذا يمكن أن يضاف الفائض من عطر قليلا، واللون، التعكر، إلى تخفيف الايثانول.


    品牌
    BVLGARI 寶格麗
    品名
    藍茶女性香水_女性香水
    存貨

    規格/說明
    75mlv. 1390$2450                        產品說明:                        香調:東方花香調 前味:香檸檬、 中味:紫籐、胡麻花 後味:金合歡、香草、麝香、檀香木 寶格麗藍茶香水以薑為香調,訴求以較年輕的女性族群,湛藍的瓶身象徵大海,以生薑為主要香調,加上其他成分如紫藤、麝香、檀香、亞麻花、香草與洋葵架構出意想不到的嗅覺方塊,一開始為清爽味道,接著是冰與火的融合,最後以無法抵擋的熱情劃下句 點。 在一股清新舒爽的氣氛之下,它既有藍瓶子的清爽涼感,也有成熟女性的熱情性感。其主要成分是給人以清涼感的薑汁和麝香,此外又添加了甘美的香花、香草精華,從清涼中透出一股熱情。難以言喻的融合激起無盡的驚奇。它所代表的是融合強烈情感又能掌握得宜的女子。 BLV 淡香水飄散清新東方調,冷暖相對的香息揉融出驚艷的和諧,層理豐富,溫婉性感。由寒冽的冷香加溫昇華成熱情的暖香,BLV 淡香水的清爽東方風情令人難以抗拒。BLV 不循傳統,大膽採用薑的辛香味,搭配其他性感芬芳,獨樹一格。
    銷售類型
    Wholesale

    هناك تعليق واحد:

    brandgifts يقول...

    تجعلك 10 سنوات الأصغر سنا الجمال-المجموع



      عمل المؤسسة


      1-مادة سميكة مؤسسة يجعل التجاعيد أكثر وضوحاً. مؤسسة أرق،


      الجلد المصقول، أصدرت أكثر من الطبيعي.


      2-الجلد ورودي التألق للنمو وانخفاض مع التقدم في السن، استخدام الألوان الحارة للمؤسسة لإنشاء النتائج السلس.


      3-الحمرة سيبرز الخدين سيلتي الخطوط الدقيقة، والحمرة كريم أو هلام، يمكنك إضافة التألق طازجة شباب.


      كيف أن يمحو لون الهوائية مثل أبل؟ دليل شراء مؤسسة بلاكي خداع فريدة من نوعها: إنقاذ الخاص بك متعب


      ظلال العيون مشرقة Captivate يعلمك واحداً تلو الآخر أساليب تغطية مثالية للتخفيف من حدتها بعد التطهير الرصاص الفضة الجافة


      وجوه والنحت


      1-كلما كان ذلك أفضل: السن، تتشكل الوجوه قد الشعور بتراجع، حيث يتركز اللون على أعلى نقطة يمكن أن ننظر بعيداً عن التركيز، مثل الحمرة على عظام الخد، أقرب إلى العيون وتجنب ظلال العيون ولالعدي الرموش، لكن أعلى قليلاً.


      2. تسليط الضوء على الحاجبين: ماكياج يتناسب تناسبا عكسيا للجرعة والإعمار عادة ما يصور الحاجبين الدقيقة-وأنها لذلك أكثر أهمية، مثل إطار صورة، لتدريب الوجه وإضافة سحر شخصية.


      الهندسة الخفيفة


      كبار السن، القدرة الجلد لتعكس الضوء من سيئ إلى أسوأ، يجعل لها مظهر الوجه المظلم ومتوهج والغرامة خطوط التجاعيد أو بدون أن يكتشفها أحد. حتى مع الدالة الخفيفة لينة تنعكس على مستحضرات التجميل مثل مؤسسة ومعان الشفاه وظلال العيون وهكذا، بالتأكيد خياراً ذكية.