واردات التي تحمل أسماء علامات تجارية والعطور ومستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة المكياج بوتيك الهدايا والمجوهرات ومحلات البيع بالجملة


Lung Jyi is a Taiwan based distributor of wholesaling top brand cosmetics, fragrances & gift sets to trade & export to specialty stores, superstores or retail stores. We are dedicated in providing you with a wide selection of genuine brand names from every corner of the world. Our company offers a complete range of the most up-scale and cutting edge products, which includes perfume fragrances, men’s perfume、women’s perfume、mini perfume, skin care, cosmetic, color cosmetics, perfume gift sets, skin care gift sets, cosmetic gif sets, hair care, styling products, body care, bath and body accessories, makeup accessories, color cosmetics accessories, fashion decorations, gift sets, fancy products, Japanese fancy products etc.
Export/ Wholesale Business
Based on different channels, our customers could be divided into two categories, physical (traditional) and virtual (newly) channel. The traditional channel consists of trader, wholesaler, skin, body and hair care’s original installation import, franchise store, chain store, decoration corporation, gift corporation, department store, distributor and direct sale. In the other hand, the virtual channel is through wholesaling to the online shopping mall.
Basically, two kinds of our key customers are other smaller wholesalers and physical stores. And due to different trading volumes, trading figures or the long-term cooperation relationships, the wholesale price would be different in those two kinds of customers.

Our products come from creditworthy manufactures, agents or trading partners in order to ensure the product quality and avoid fakes. The bestselling high-quality products and the competitive price are our characteristics; therefore, welcome fraternity or all trades and professions to be our customers or give us some advices. Thank you!

Please call our office number for further information. E.Mail
Tel: 886-6-2820480 , 2822432 , 2833368
Fax: 886-6-2520390, 2828429
 

 

  Service Specialists

Skype:

E.Mail:

ANN

perfumesnet

perfumeorg@gmail.com

NINA

elady.tw

elady.tw@gmail.com

JAMIE

lungjyiorg

lungjyiorg@gmail.com

JOYCE

lungjyicom

lungjyicom@gmail.com

SUMMER

lungjyinet

lungjyinet@gmail.com


Opening hours: AM10:00~PM7:00 (Two days off every two week)
Address: No.403-2, Dawu St., Yongkang City, Tainan County 710, Taiwan (R.O.C.)

http://www.perfume.com.tw/english/

جي سرطان الرئة موزع تايوان على أساس من الجملة أعلى علامة مستحضرات التجميل، العطور & مجموعات هدية التجارة والتصدير إلى تخصص مخازن سيرتبون أو محلات البيع بالتجزئة. ونحن متفانون في تزويدك بمجموعة واسعة من أسماء تجارية حقيقية من كل ركن من أركان العالم. شركتنا تقدم مجموعة كاملة من معظم حجم الاحتياطي وأحدث المنتجات، التي تشمل عطر العطور العطور perfume、women الرجالية perfume、mini، العناية بالبشرة، مستحضرات التجميل، لون مستحضرات التجميل، العطور هدية مجموعات، الجلد الرعاية هدية مجموعات، مجموعات gif تجميلية، العناية بالشعر، منتجات التصميم، هيئة الرعاية، اكسسوارات الحمام والهيئة، الملحقات التركيب، اكسسوارات ومستحضرات التجميل لون، زينة الأزياء، مجموعات هدية, المنتجات الفاخرة، يتوهم اليابانية منتجات إلخ.
التصدير/الأعمال التجارية بالجملة
استناداً إلى قنوات مختلفة، يمكن تقسيم العملاء إلى فئتين، البدنية (التقليدية) والظاهري قناة (حديثا). قناة التقليدية تتألف من التاجر تاجر الجملة والجلد، العناية بالجسم والشعر استيراد التثبيت الأصلي، مخزن في الانتخاب، متجر سلسلى، شركة الديكور، مؤسسة هدية، متجر، موزع والبيع المباشر. في المقابل، القناة الظاهرية من خلال البيع بالجملة للتسوق على الإنترنت.
أساسا، نوعين من عملائنا الرئيسية هي الأخرى الأصغر حجماً من تجار الجملة والمخازن الفعلية. ونظرا لحجم المبادلات التجارية المختلفة، تداول الأرقام أو علاقات تعاون طويلة الأمد، سيكون سعر الجملة مختلفة في تلك نوعين من العملاء.

منتجاتنا تأتي من المصنوعات الجدارة الائتمانية أو الوكلاء أو الشركاء التجاريين لضمان جودة المنتج وتجنب مزيفة. منتجات عالية الجودة الأفضل مبيعاً والأسعار التنافسية هي لنا خصائص؛ لذا، نرحب بالاخوة أو كل حرف ومهن عملائنا أو تعطينا بعض النصائح. شكرا!

يرجى الاتصال على رقم مكتب للحصول على مزيد من المعلومات. E.Mail
تل: 886-6-2820480، 2822432، 2833368
رقم الفاكس: 886-6-2520390، 2828429
ساعات العمل: AM10:00~ PM7:00 (يومين قبالة كل أسبوعين)
العنوان: No.403-2، مقاطعة تاينان نتيجة شارع مدينة يونغ كانغ، 710، تايوان (R.O.C.)

http://www.perfume.com.tw/english/

الأربعاء، 15 أبريل 2009

عطر لاظهار الحماس والمرح




    عطر لاظهار الحماس والمرح

    بعض الناس يقولون: "عطر امرأة"، والعطر لا وامرأة، ومثل زهرة من دون رائحة، والزهور الزهور البلاستيكية. مرئية، عطور والمرأة لديها مثل هذه العلاقة الوثيقة.

    مختلف المستويات، والأمزجة المختلفة، والشعوب المحبة للمختلف، وذلك بسبب طابعها مختلف، لصالح رائحة نكهة خاصة. وبالتالي، فإن النساء في اختيار العطر لإضافة إلى سحرها، وأيضا لإبراز العاطفة والمرح.

    المنتهية ولايته امرأة:

    الحماس للخطوة جيدة وسريعة الفعل، والكفاءة الوزن، وأكثر من ذلك في حالة حب مع العطر رائحة الحمضيات تحتوي على حلم يي آفون للذهاب العطور والخرز الأخضر اتخاذ العطور والخرز، وضوء رائحة الحمضيات تجعلك تذكر أن شباب نابض بالحياة.

    الانطواء امرأة:

    الصمت قليل الكلام، والسعي من مظاهر الذاتي للشخصية والتحرير. تفضيله لعطر غامض، شرقية النبيل، آفون تشي وغير مزين النكهات كوريا، بلو دايموند فتاة لاتخاذ العطور والخرز، والانصهار من الأزهار والمسك، وبعض الكلمات أكثر من ذلك إظهار سحر خجول.

    عاطفي امرأة:

    حنون، رحيم بهم الانحلال الحراري في السعي لتحقيق حداثة، هو محبوب الموضة. يحب رائحة الزهور والفواكه، واتباع اتجاه الموضة، وآخر لافون منغ كولونيا، وجعل لمسة روعة أنيقة للتعبير رفري الطازجة وتتغير باستمرار.

    سيدة قوية الارادة:

    السعي لديك من نوعية الحياة للمتعة، وأنيقة وحساسة والكمال العطر عالم الفن المكررة، وآفون الأزرق حلم صغير كولونيا، بخور خشب الصندل يحتوي على الهدوء، لذلك قوي الإرادة يو أسلوب أنيق كبيرة.


    mac
    shu uemura
    sisley
    clarins
    ysl
    decorte


    品牌
    WAKILALA 佰松
    品名
    CACAW巧克力熱感按摩凝膠_特殊護理品
    存貨

    規格/說明
    190g 290$350                       產品說明:                                 特選傳統古瑪雅皇族專用可可亞,含有豐富可可多酚。還添加唐辛子(發熱成分),可可亞(保濕成分),牛乳(滋潤成分)。                   巧克力特有的幸福芬芳,具有舒緩身心壓力的效果喔!               唐辛子熱感按摩促進身體發汗,滋潤柔滑肌膚呈現緊致感與彈力感!
    銷售類型
    Wholesale

    هناك تعليق واحد:

    brandgifts يقول...

    المدخنة من الفتيات المناقصة الجلد عبق


      Aromatherapy مفضلة جديدة اليوم الجمال، الجمال aromatherapy، فقدان الوزن عن طريق السرة أسلوب أكثر شعبية. هو السرة يمكن التعامل مع واحد فقط من جسم الإنسان، ويمكننا أن نحدد نقطة يعرف شينك. وحصل قبل وفاة الجنين من تغذية الأمهات على قناة شينك، خلال النمو الجنيني في جدار البطن ترتبط ارتباطاً مباشرا بالمخدرات بسهولة عن طريق السرة، المتداخلة بسرعة في الدم في الخلايا، و meridians السطر 12، الأجهزة الداخلية للهيئة الهيئة جميع أطرافه والعظام، قصر خمسة، الدابوق اللحم، التي شهدت دائماً كعلاج الأطباء في النقاط.


      هو المعاملة داخل المرض عن طريق نقاط شينك نقطة الله تكم خارج العلاج في من أ، قد المبكر في شانغ قد بدأت الفترة على "شي شانغ" قد الطبيب أيضا ب واقع التلفزيون ونغ زو الغازية على التوالي قد أيضا يدخنون تلفزيون الواقع ب أسلوب السرية وأسلوب السرية زوكسون بنغ، لمراقبة المرض, الصحة إطالة الحياة، زو بنغ لذلك كان شو إلى 800 العمر، هذا القول من الأصالة على الرغم من أن تستحق النظر، ولكن المدخنة شينك نقطة الله, وعلى البخار شينك نقطة الله أسلوب الوقاية من الأمراض، وييشويانيان، موثوق به من.


      أكوبوينتس اختتم حديثة meridians ونهايات الأعصاب، جانجليا، وعلاقات وثيقة الأعصاب. تظهر البيانات أن استمرار حفز نقطة الانهيار سيجعل مختلف النهايات العصبية للحصول على النشطة على الجلد السرية لتعزيز تنظيم الخلطيه العصبية، ودور لجسم الإنسان، يعزز وظيفة المناعة، مقاومة الحريق، مما يؤدي إلى تحسين الأنشطة الفنية لأجهزة المنظمات، على وجه الخصوص، يمكن تسريع الدورة الدموية، وتحسين التغذية المحلية الأنسجة، وتعديل الخلل العصبي والاستقلال الذاتي، من أجل منع وعلاج الأمراض.


      صالون الحبل العلاج المستخدمة في aromatherapy، بولي الألفية الثقافة الطبية الصينية، ومنتجات لهيئة "النقطة الذهبية" على شينك (السرة) حيث أنه يمكن تصفية إثارة في القنوات، تنظيم أجهزة فو زانغ لعبت تعزيز تشي صحية، تحسين الحصانة، تنظم الهيئة وظائف الغدد الصماء.


      إجراءات التشغيل:


      1، تنظيف الجلد حول ﻷسرته.


      2، من الضروري النفط التدليك.


      3، تم قطع نصف احتياطية (حوالي النصف)


      4، سحاحة تتضمن قطرات زيت عطري في السرة نقية العناصر الطبية العشبية الصينية (بقرار الإرشادات الخاصة باستخدام).


      5، أضاءت تم، أضاءت يقع الرأس إلى الأمام، إلى أنبوب الفن. عند اختراق الزيوت الأساسية عند مع المكونات النشطة العشبية الجلد، تحويله إلى قوتها بطريقة موكسيبوسشن، وثم تأخذ نزهة الاسترخاء النفس حيوية الجسم بخط الطول، مما يعزز الأيض والسموم الغذائية.


      وضع سادة 6، وضعت منظمة العفو الدولية على اسطوانة، يعالج حصيرة أسفل أنبوب منظمة العفو الدولية حجم منشفة.


      7، بدأت التدخين من الحبل، يجب اختيار الوقت ساعة واحدة وفقا للشخصية.


      8 عند الانتهاء، فستان حول السرة الزيوت العطرية.


      فعالية: الجمال الجمال، وفقدان الوزن التخسيس، التخفيف من التنقل، نبض الخط الجوي، تنظيم الهرمونات، مستويات هرمون، ضبط والطحال والكلى، وتحسين ديسمينورهيا الإناث، وانقطاع الطمث، أطرافه تدلي الرحم، الربو، التهاب الآنف الباردة، حساسية، إلخ.


      حشود مناسبة: النوم جيدا، التعب المفرط، السمنة، واضطرابات الغدد الصماء الباردة، واليدين والقدمين، الإمساك، والغازات، الأشخاص الذين في حاجة إلى النحت الهيئة وسطه صغيرة


      ملاحظة: عند تطبيق العلاج السرة، تأكد بشكل صحيح، إلا أنه قد آثار جانبية.


      1، عندما تدخن يتم تطبيق العلاج السرة وتحديد الهيئة دون قيد أو شرط من حمى التهاب الحلق، أو التهاب في الحلق، ويمكن استخدامها فقط حتى لا يؤدي لتفاقم ظاهرة التهاب بعد التدخين.


      2، أيام الأسبوع بسهولة شخص حساسية ينبغي أولاً تطبيق مبالغ صغيرة في الكوع الطبي الجلد إدارة أكثر حساسية بعد 30 دقيقة لمراقبة ردوده، إذا كان التهاب الساخنة، مؤلمة حمراء حاكه، وتورم مثل الظواهر، تعطيل المخدرات.


      3، الدخان قبل الحبل السري، ينبغي أولاً محاولة درجة الحرارة مع يده، أعتقد أنه من أسخن من أن تم سحب بعض الشيء.


      4، عندما تدخن يتم تطبيق العلاج السرة، وينبغي أن تولي اهتماما للتهوية في الأماكن المغلقة، لا تولد ظواهر الخداج مثل دوار، صداع.


      5، ليس على الفور بعد تناول الطعام أو لأغراض العلاج السرة على خاوية.