واردات التي تحمل أسماء علامات تجارية والعطور ومستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة المكياج بوتيك الهدايا والمجوهرات ومحلات البيع بالجملة


Lung Jyi is a Taiwan based distributor of wholesaling top brand cosmetics, fragrances & gift sets to trade & export to specialty stores, superstores or retail stores. We are dedicated in providing you with a wide selection of genuine brand names from every corner of the world. Our company offers a complete range of the most up-scale and cutting edge products, which includes perfume fragrances, men’s perfume、women’s perfume、mini perfume, skin care, cosmetic, color cosmetics, perfume gift sets, skin care gift sets, cosmetic gif sets, hair care, styling products, body care, bath and body accessories, makeup accessories, color cosmetics accessories, fashion decorations, gift sets, fancy products, Japanese fancy products etc.
Export/ Wholesale Business
Based on different channels, our customers could be divided into two categories, physical (traditional) and virtual (newly) channel. The traditional channel consists of trader, wholesaler, skin, body and hair care’s original installation import, franchise store, chain store, decoration corporation, gift corporation, department store, distributor and direct sale. In the other hand, the virtual channel is through wholesaling to the online shopping mall.
Basically, two kinds of our key customers are other smaller wholesalers and physical stores. And due to different trading volumes, trading figures or the long-term cooperation relationships, the wholesale price would be different in those two kinds of customers.

Our products come from creditworthy manufactures, agents or trading partners in order to ensure the product quality and avoid fakes. The bestselling high-quality products and the competitive price are our characteristics; therefore, welcome fraternity or all trades and professions to be our customers or give us some advices. Thank you!

Please call our office number for further information. E.Mail
Tel: 886-6-2820480 , 2822432 , 2833368
Fax: 886-6-2520390, 2828429
 

 

  Service Specialists

Skype:

E.Mail:

ANN

perfumesnet

perfumeorg@gmail.com

NINA

elady.tw

elady.tw@gmail.com

JAMIE

lungjyiorg

lungjyiorg@gmail.com

JOYCE

lungjyicom

lungjyicom@gmail.com

SUMMER

lungjyinet

lungjyinet@gmail.com


Opening hours: AM10:00~PM7:00 (Two days off every two week)
Address: No.403-2, Dawu St., Yongkang City, Tainan County 710, Taiwan (R.O.C.)

http://www.perfume.com.tw/english/

جي سرطان الرئة موزع تايوان على أساس من الجملة أعلى علامة مستحضرات التجميل، العطور & مجموعات هدية التجارة والتصدير إلى تخصص مخازن سيرتبون أو محلات البيع بالتجزئة. ونحن متفانون في تزويدك بمجموعة واسعة من أسماء تجارية حقيقية من كل ركن من أركان العالم. شركتنا تقدم مجموعة كاملة من معظم حجم الاحتياطي وأحدث المنتجات، التي تشمل عطر العطور العطور perfume、women الرجالية perfume、mini، العناية بالبشرة، مستحضرات التجميل، لون مستحضرات التجميل، العطور هدية مجموعات، الجلد الرعاية هدية مجموعات، مجموعات gif تجميلية، العناية بالشعر، منتجات التصميم، هيئة الرعاية، اكسسوارات الحمام والهيئة، الملحقات التركيب، اكسسوارات ومستحضرات التجميل لون، زينة الأزياء، مجموعات هدية, المنتجات الفاخرة، يتوهم اليابانية منتجات إلخ.
التصدير/الأعمال التجارية بالجملة
استناداً إلى قنوات مختلفة، يمكن تقسيم العملاء إلى فئتين، البدنية (التقليدية) والظاهري قناة (حديثا). قناة التقليدية تتألف من التاجر تاجر الجملة والجلد، العناية بالجسم والشعر استيراد التثبيت الأصلي، مخزن في الانتخاب، متجر سلسلى، شركة الديكور، مؤسسة هدية، متجر، موزع والبيع المباشر. في المقابل، القناة الظاهرية من خلال البيع بالجملة للتسوق على الإنترنت.
أساسا، نوعين من عملائنا الرئيسية هي الأخرى الأصغر حجماً من تجار الجملة والمخازن الفعلية. ونظرا لحجم المبادلات التجارية المختلفة، تداول الأرقام أو علاقات تعاون طويلة الأمد، سيكون سعر الجملة مختلفة في تلك نوعين من العملاء.

منتجاتنا تأتي من المصنوعات الجدارة الائتمانية أو الوكلاء أو الشركاء التجاريين لضمان جودة المنتج وتجنب مزيفة. منتجات عالية الجودة الأفضل مبيعاً والأسعار التنافسية هي لنا خصائص؛ لذا، نرحب بالاخوة أو كل حرف ومهن عملائنا أو تعطينا بعض النصائح. شكرا!

يرجى الاتصال على رقم مكتب للحصول على مزيد من المعلومات. E.Mail
تل: 886-6-2820480، 2822432، 2833368
رقم الفاكس: 886-6-2520390، 2828429
ساعات العمل: AM10:00~ PM7:00 (يومين قبالة كل أسبوعين)
العنوان: No.403-2، مقاطعة تاينان نتيجة شارع مدينة يونغ كانغ، 710، تايوان (R.O.C.)

http://www.perfume.com.tw/english/

الاثنين، 3 نوفمبر 2008

كيفية حفظ العطور؟





كيفية حفظ العطور؟

جعل التوابل والعطور قابل للذوبان في الكحول، وذلك لأن التوابل نفسها من السهل تغيير، إذا كنت لا تولي اهتماما لحفظ النكهة واللون سوف تتغير، حفظ العطور وينبغي أن نلاحظ في الجوانب التالية: العطور من أشعة الشمس، وأنها سوف تتحول غائم، رائحة التغيير سيئة، لذلك، لا بد من وضع العطور في تهوية 1 داخلي بارد؛ العطور استخدام وتشديد غطاء، وتجنب المصافحة والعطور، العطور كمية صغيرة المتبقية، يجب أن توضع في زجاجة صغيرة، أو الاستمرار في وضع الكرة الزجاجية لطرد العطور الهواء كامل ميناء الحاويات، ونفد في شهرين إلى ثلاثة أشهر من المناسب.
---


estee lauder
lancome
clinique
kose
shiseido




هناك تعليقان (2):

brandgifts يقول...

العناية بالبشرة: الترطيب في الخريف، أن تكون امرأة مياه تشغيل


  أما الصيف فحار ويوم الرطبة في الماضي، بدأ اجتماع الخريف الجاف، سيدة يجب التنبيه، لتفادي الجفاف شعر الوجه براون، ينبغي من الآن فصاعدا إعداد ترطيب الوجه والشعر. يحب ليلى اللباس، إلا أنها في معرفة الحديث عن الاحتفاظ بالرطوبة، هذه المرة وهي تشارك التمتع بنفس الطعم، إدخال المستخدمين لقناع الوجه DIY، ترطيب المشروبات ويرسل تشغيل الفيلم، كل من السهل القيام.


  فيلم يون فات


    المواد: الأرز النبيذ، الليمون والعسل


  الممارسة: الضغط على مقدار عصير الليمون، إضافة اثنين ملعقة طعام الأرز النبيذ، بالإضافة إلى ملعقة كبيرة من العسل وبالاحتكاك خلط، مصنوعة من التشغيل بإرسال مواد الغشاء. لينيمينت اكتساح انتقاء المواد المستخدمة في الشعر الخاص بك، مع التركيز بوجه خاص على الأجزاء القاحلة أكثر. ضغط 15-20 دقيقة في وقت لاحق، الشامبو شطف البرامج بشكل عام.


  التأثيرات: الشعر في الطقس الجاف يمكن أن أبقت الامتثال، الحد من الفتحات الخلفية وكسر.


  ترطيب قناع الوجه


    المواد: المياه، والعسل، وزيت الزيتون، والفيلم المياه.


  الممارسة: إعداد حوض للمياه، وإضافة كمية صغيرة من زيت الزيتون واثنان ملعقة طعام من العسل، مزيج بعد الفيلم المياه، غارقة لحوالي عشر دقائق، أودعت على السطح لمدة 15 دقيقة تقريبا وثم شطف منتجات التطهير و.


  تأثير: إبقاء جلدك الوجه رطبة لتجنب رفض الجلد يحدث في الطقس الجاف والتفجير وانقسام فتح.


  عصير الفواكه DIY


  المواد: اثنين البابايا، الطماطم، واحد البرتقالي (العدد يعتمد على الذوق الشخصي).


  الممارسة: قطع المواد تقشير عصر العصير قد تصبح.


  فعالية: الاحتفاظ بدولتكم رطبة جلد الجسم، ومنع المياه الجلد انفجر.


  ما رأيك؟ هل تريد هذا الخريف جميلة كما أنها؟ لا تكون كسولة، تبدأ رحلتك قناع الحق الآن!


  ترطيب الانتصاف الرعاية المنزلية   


    أغسل وجهك


  1-حارة منشفة تبخير الوجه ثلاث أو أربع مرات؛


  2-أيدي والنخيل تعلم من المياه الأرز، أن يغسل اثنين أو ثلاث مرات، أن تغسل المياه الدافئة؛


  3-ضرب ماكياج حمض ضعيف المياه؛


  4-لطخة كريم الممزوجة، مسحت وجهة الزيتية إضافية. 


  حمام

brandgifts يقول...

  غرام 1.55 سدا، 0.5 كجم من العسل، 1.5 لتر من الحليب المجفف، الملح ز 120. عند استخدام بيكربونات الصوديوم في الماء فاتر ز 612 والملح والحليب في الحليب (اللبن استخدام أيضا يمكن مباشرة)، ثم إضافة العسل، أولاً عند استخدام حل مختلطة من صودا الخبز والملح في حوض الاستحمام، ثم صب الخليط من اللبن والعسل.


  2. عند استخدام 0.5 كجم من الحبوب مباشرة في حوض الاستحمام، أو حقيبة مصنوعة من القطن غرامة، الحبوب معبأة في الحقيبة، وبعد ذلك مغمورة بالمياه في حوض الاستحمام.


  3. الصفار مختلطة مع 100 غ اللبن الرائب الطازجة أو كريم النفط، ثم مزيج من براندي ملعقة، وأخيراً إضافة نصف عصير الليمون، من أجل خلط في حمام حوض. 


  ترطيب الوجه


  ترطيب الانقلاب 1: شرب كميات كافية من المياه، على الأقل على شرب 8 أكواب من الماء اليوم، وشراب تنمو أكثر بشكل جيد، وبطبيعة الحال، بالإضافة إلى المياه والفواكه، أوه، لا تنسى لتناول الطعام!


  ترطيب جيد الأسلوب 2: الطقس خالية قدر الإمكان.


  ترطيب طرق 3: لا يغسل الوجه من الانهاك، وتأكد من استخدام المياه ماكياج لسد النقص في الرطوبة بعد الصرف.


  ترطيب الانقلاب 4: تحديد التأثيرات منتجات العناية بالبشرة الترطيب مع رطوبة عالية مباشرة تساعد البشرة في الاحتفاظ بالرطوبة.


  ترطيب انقلاب 5: المياه التنزيلات 2-3، الترطيب مع قناع للنجدة أثر النقص في الجلد الجاف.


  ترطيب انقلاب 6: رش رش المياه المعدنية السائلة أو تزييت، في تجفيف فعالية عندما كنت تعتقد أن الجلد، طفيفة على الوجه، وبصرف النظر عن ترطيب الجلد الرطبة أو تنظيف منعش. 


  العينين والشفتين ترطيب الجسم


  ترطيب طرق 1: تنظيف كل صباح كريم العين، ترطيب البشرة حول العينين، لا كسول.


  ترطيب انقلاب 2: قد تعزز مرهم الشفة قبل الذهاب إلى السرير الرطوبة، وبالإضافة إلى ذلك، الأولى يجب أن يبدأ مع أحمر الشفاه بلسم الشفاه على القاعدة، بينما من المنتظر خلال أيام الأسبوع أيضا في مرهم الشفة أو ترطيب الشفاه.


  ترطيب طرق 3: هيئة أسبوعية لا يمكن حذف اكسفولياتينج والمياه التعويضية التكميلية حمام مباشرة بعد، ثم فرك على هيئة محلول، ونحن في طريقنا إلى وضع قليل من التدليك، ضمان جلدك الجسم بأكمله السلس.


  ترطيب الانقلاب 4: حول العينين هو الجلد الجاف حتى أنه يمكن استخدام قناع العين الفور إضافة الكثير من المياه والمغذيات، يمكنك بسرعة استعادة ريتزي، تعزيز صون 1-2 مرات في أسبوع، ولكن تحسين الظواهر التجفيف.


  ترطيب انقلاب 5: مزيد من المياه. الماء هو مصدر الجلد جميلة.