واردات التي تحمل أسماء علامات تجارية والعطور ومستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة المكياج بوتيك الهدايا والمجوهرات ومحلات البيع بالجملة


Lung Jyi is a Taiwan based distributor of wholesaling top brand cosmetics, fragrances & gift sets to trade & export to specialty stores, superstores or retail stores. We are dedicated in providing you with a wide selection of genuine brand names from every corner of the world. Our company offers a complete range of the most up-scale and cutting edge products, which includes perfume fragrances, men’s perfume、women’s perfume、mini perfume, skin care, cosmetic, color cosmetics, perfume gift sets, skin care gift sets, cosmetic gif sets, hair care, styling products, body care, bath and body accessories, makeup accessories, color cosmetics accessories, fashion decorations, gift sets, fancy products, Japanese fancy products etc.
Export/ Wholesale Business
Based on different channels, our customers could be divided into two categories, physical (traditional) and virtual (newly) channel. The traditional channel consists of trader, wholesaler, skin, body and hair care’s original installation import, franchise store, chain store, decoration corporation, gift corporation, department store, distributor and direct sale. In the other hand, the virtual channel is through wholesaling to the online shopping mall.
Basically, two kinds of our key customers are other smaller wholesalers and physical stores. And due to different trading volumes, trading figures or the long-term cooperation relationships, the wholesale price would be different in those two kinds of customers.

Our products come from creditworthy manufactures, agents or trading partners in order to ensure the product quality and avoid fakes. The bestselling high-quality products and the competitive price are our characteristics; therefore, welcome fraternity or all trades and professions to be our customers or give us some advices. Thank you!

Please call our office number for further information. E.Mail
Tel: 886-6-2820480 , 2822432 , 2833368
Fax: 886-6-2520390, 2828429
 

 

  Service Specialists

Skype:

E.Mail:

ANN

perfumesnet

perfumeorg@gmail.com

NINA

elady.tw

elady.tw@gmail.com

JAMIE

lungjyiorg

lungjyiorg@gmail.com

JOYCE

lungjyicom

lungjyicom@gmail.com

SUMMER

lungjyinet

lungjyinet@gmail.com


Opening hours: AM10:00~PM7:00 (Two days off every two week)
Address: No.403-2, Dawu St., Yongkang City, Tainan County 710, Taiwan (R.O.C.)

http://www.perfume.com.tw/english/

جي سرطان الرئة موزع تايوان على أساس من الجملة أعلى علامة مستحضرات التجميل، العطور & مجموعات هدية التجارة والتصدير إلى تخصص مخازن سيرتبون أو محلات البيع بالتجزئة. ونحن متفانون في تزويدك بمجموعة واسعة من أسماء تجارية حقيقية من كل ركن من أركان العالم. شركتنا تقدم مجموعة كاملة من معظم حجم الاحتياطي وأحدث المنتجات، التي تشمل عطر العطور العطور perfume、women الرجالية perfume、mini، العناية بالبشرة، مستحضرات التجميل، لون مستحضرات التجميل، العطور هدية مجموعات، الجلد الرعاية هدية مجموعات، مجموعات gif تجميلية، العناية بالشعر، منتجات التصميم، هيئة الرعاية، اكسسوارات الحمام والهيئة، الملحقات التركيب، اكسسوارات ومستحضرات التجميل لون، زينة الأزياء، مجموعات هدية, المنتجات الفاخرة، يتوهم اليابانية منتجات إلخ.
التصدير/الأعمال التجارية بالجملة
استناداً إلى قنوات مختلفة، يمكن تقسيم العملاء إلى فئتين، البدنية (التقليدية) والظاهري قناة (حديثا). قناة التقليدية تتألف من التاجر تاجر الجملة والجلد، العناية بالجسم والشعر استيراد التثبيت الأصلي، مخزن في الانتخاب، متجر سلسلى، شركة الديكور، مؤسسة هدية، متجر، موزع والبيع المباشر. في المقابل، القناة الظاهرية من خلال البيع بالجملة للتسوق على الإنترنت.
أساسا، نوعين من عملائنا الرئيسية هي الأخرى الأصغر حجماً من تجار الجملة والمخازن الفعلية. ونظرا لحجم المبادلات التجارية المختلفة، تداول الأرقام أو علاقات تعاون طويلة الأمد، سيكون سعر الجملة مختلفة في تلك نوعين من العملاء.

منتجاتنا تأتي من المصنوعات الجدارة الائتمانية أو الوكلاء أو الشركاء التجاريين لضمان جودة المنتج وتجنب مزيفة. منتجات عالية الجودة الأفضل مبيعاً والأسعار التنافسية هي لنا خصائص؛ لذا، نرحب بالاخوة أو كل حرف ومهن عملائنا أو تعطينا بعض النصائح. شكرا!

يرجى الاتصال على رقم مكتب للحصول على مزيد من المعلومات. E.Mail
تل: 886-6-2820480، 2822432، 2833368
رقم الفاكس: 886-6-2520390، 2828429
ساعات العمل: AM10:00~ PM7:00 (يومين قبالة كل أسبوعين)
العنوان: No.403-2، مقاطعة تاينان نتيجة شارع مدينة يونغ كانغ، 710، تايوان (R.O.C.)

http://www.perfume.com.tw/english/

الاثنين، 3 نوفمبر 2008

كيفية اختيار العطور؟




    كيفية اختيار العطور؟

    العطور هي كل امرأة الحب جودة مستحضرات التجميل والعطور، والأسس الموضوعية لتحديد الهوية، من المهم بشكل خاص.

    نلاحظ أولا وقبل كل حزم كاملة، والحد الأقصى سواء ليغلق دون تسرب؛ نكهة محض، رائحة غنية، منعش، ورائحة نفاذة من الكحول وغيرها من رائحة كريهة، وزجاجة حل ينبغي أن تكون شفافة وواضحة، لا هطول الأمطار، والتعكر، عبق لفترة طويلة، يرش على التنانير على ذوق من 7 إلى 10 أيام؛ اختيار نكهة، لا يتآمر زجاجة، وانخفاض 1-2 قطرات في الجزء الخلفي من جهة وحتى الكحول متقلبة بعد ون هو أكثر دقة. عندما رائحة يخرج لأنه يتم تسخينها على يد العطور من قبل درجة حرارة الجسم، والاستخدام الفعلي لنفسه؛ أفضل العطور شراء في المساء، وذلك بسبب بطء، أكثر حساسية في المساء وعندما لدينا حاسة الشم في الصباح وبعد الظهر، ووقت الشراء لا اختيار عدد كبير جدا في آن واحد، وذلك بسبب رائحة اختبار المستمر العطور في الأنواع الثلاثة المذكورة أعلاه من الارتباك من شأنها أن تجعل تتحلون به من رائحة، ولا يمكن تحقيق الغرض من اختيار من العطور، العطور شراء، ولكن أيضا إيلاء الاهتمام لشخصيتك، والعمر والمهنة، والتنسيق، كبار السن من النساء عن العطور الخفيفة والشابات حية لأكثر العطور الغنية والتسمم.

    shiseido
    la prairie
    dior
    guerlain
    evian
    avene





    هناك تعليقان (2):

    brandgifts يقول...

    سحر أصابع القفز




      لكي يكون المرح في الشمس يلمع الجمال الشاب الخاص بك، والحب لك، قد يكون في حرارة الصيف، والجمال عن طريق إلى نهاية، الاهتمام بالرعاية وصيانة جهة، أصابع قفزات الخروج وساحرة.


      اليد هو الوجه الثاني للرجل، الإناث الإعمار الأكثر احتمالاً لتسريب أسرار الدولة والحياة. الجماع اليومي، بالكامل من الذرة، لقد حصلت، وتغطي مع النفط سيكون تمكن سحر الخاص بك خفض. لذلك، الرعاية الصحيحة والتعديل من أيديهم، ستضيف مزيدا من الثقة لجميلة لك.


      كما يأتي الصيف كما "بيع" الترددات العالية، الرد على التلاعب بأيدي مثالية يمكنك القيام بالواجبات المنزلية.




       تنظيف أعمق الأولى


      حدد فرك مع مزيج من البروتين وتسليم محلول الرعاية، وتدليك إدارة الظهر وبالمر. سوف يساعد البروتين وفرك الحبوب التبييض وعمقها لتنظيف الجلد وإزالة الجلد الميت وتشجيع استقلاب الخلية.


      الخطوة الثانية: إصلاح لطيف


      وقد الإغاثة من الثدي إصلاح تطبيق اليد، اهتمام اختيار المنتجات المحتوية على الفيتامينات والبروتينات يمكن أن تساعد على تعزيز الأيض الخلية وسرعة تحسين مرونة الجلد، الجلد مرة أخرى إلى ناعمة رطبة.


      الخطوة الثالثة: ناحية التدليك


      جيمس لينيمينت الزيتية الترطيب العناية بالبشرة كريم من ناحية المفاصل وموقع الخام، ويلطف الجلد الخام والمفاصل، ولكن اليد أيضا تماما رطبة. ثم، خلط بعض النفط اليد كريم واليد التدليك لتلفيق الأيدي.


       الخطوة الرابعة الرعاية العميق


      بدأ جيمس الأغشية، مضافين مع الفيلم التشبث، منشفة الساخنة أو قفازات من القطن لحوالي عشر دقائق، مما يساعد على الحفاظ على أعماق ترطيب الجلد والنسيج تحت الجلد.


      الخطوة الخامسة: الكمال الحماية


      تجعد لينيمينت المغلفة، كريم، تعزيز الجلد الترطيب وتأمين امتصاص المغذيات، الرد السريع اليد حساسية الجلد السلس.


       علاج رعاية التمريض المنزلي:


      1-العميق جلد اليد التطهير مرتين في أسبوع، المساعدة في المبيض الجلد، إزالة الجلد الميتة والايض.


      2-لينيمينت اليد العادية رطوبة الجلد اليد كريم الترطيب والتكميلية. لتحسين مسألة "تسليم سيدة الطبخ"، ينبغي أجلاً أو استخدامها لاحقاً لحماية كريم ترطيب.


      3-توران الفيلم حزمة لحوالي عشر دقائق عن طريق امتصاص الجلد اليد الحرارة عزز من المواد الغذائية، يد الخلف السلس ورطبه.


      4-وفي كل صباح، واستخدام اليد كريم.


      اليشم رقيقة، الذي يحب، من خلال جهودنا الصيانة والعناية باليدين، فإنه يتجاهل صيانة المسامير. مسمار هو فن، طعم، ولكن أيضا ثقافة. من جذورها في ثقافة أمتنا الطويل، وهو يزود الناس بأفكار جديدة. درع تجعل الحصول على مفاهيم جديدة صحية أوثق "مجتمع الفسيولوجية والنفسية، قد دولة مثالية".




        الخطوة الأولى: مسامير القص مظهر


      شكل الأظافر الجميع تختلف اختلافاً كبيرا، ولكن عموما يمكن تقسيمها إلى أربعة أنواع من الأشكال: مربعة، جولة، شكل بيضاوي وأشار. قص الأظافر زينت بها قدر الإمكان التأثير أكثر طبيعية. وبصفة عامة، المسامير شكل بيضوي أسفل الطبيعية جولة سونغ، رئيس الندى الصغيرة، كان معظم الإناث من المفضل؛ العامة ربات البيوت العمل الشاق العمل المنزلي، هل الأظافر الطويلة الأيسر غير مناسب وقد سوف الأظافر إصلاح في الجولة، حتى لا تمزق بجروح؛ الطرف الأظافر نوع صريح على نطاق واسع، لتضييق الأظافر الجزئي للناس مقارنة مناسبة؛ الخنصر اليد خير للناس، وسوف الأظافر القطع في تلميح تتشكل، ويمكن أن يجعل الإصبع مرهف، لينجلونج الجميلة. مسمار الطول تشذيب الضرورية للمضي قدما من الناحيتين العملية والجمالية، استناداً إلى خصائص الشخصية. لا يمكن إرجاع عندما قطع كو استخدام المسامير الأظافر، كو، من المسامير لكو في كلا طرفي.

    brandgifts يقول...

       الخطوة واضحة الأظافر الأظافر وأسفل ناعمة من الجلد الأصلي


      سوف ابدأ اليد اليسرى قليلاً الإصبع القطن تغسل أنظف، من المسامير على إصبع لا تدع فرك فرك الأظافر القديمة التسلل البشرة أو الأنسجة المحيطة. ثم تراجع اليد في حارة زالق المياه، وجعل الجلد الناعمة، المجففة بعناية مع منشفة الأصابع وأصابع. بلطف على جلد الأظافر النسبي المغلفة مع كريم البشرة الناعمة، تدليك الأصابع، احتفظ الجلد بمواكبة من كبد الحقيقة.


      الخطوة الثالثة: جيمس الأظافر وعامل اللمعان


      قبل تطبيق الأظافر ينبغي أن يكون في نهاية سطح الظفر بطبقة من النفط، تشكل طبقة واقية. نمواً من البداية، جيمس الإبهام منهم واحداً تلو الآخر. ألوان الأظافر يمكن تحديدها استناداً إلى الهواية، الحيزات ينبغي أن تفسر بالرعاية، ينبغي أن تكون المغلفة إلى الأمام من منتصف جذر الظفر بمبلغ، وثم رسم على كل من الجانبين على طول ظفر مبلغاً، تنتشر بالتساوي مع قلم بعد صبغ. ينبغي إيلاء اهتمام لا تجاوز الأظافر الإصابة الحافة والجلد. وقد رسمت "إنهاء"، ومن ثم طبقة من ضوء ساطع في عامل أعلاه، سوف تمكن لون الأظافر الصلبة وزيادة معان.


      الخطوة الرابعة: مسمار الرعاية


      لاستخدام تقوية الأظافر قوة المتانة من معطف الخسيسة والعليا، وحماية الأظافر، ونمو صحي الأظافر، كثيرا ما يمكن أيضا استخدامها الأظافر. أفضل كل أسبوعين مسمار المغلفة بطبقة من تمريض الرعاية كريم أو كريم، التدليك الأظافر والاظافر الأظافر مرونة أفضل، لا إلى تمزق بسبب الجافة والجاد.


      علاج رعاية التمريض المنزلي:


      1-إذا كنت تعتقد أن المسامير قصيرة سهلة، ولكن في بعض الحالات تريد الخاص بك الأظافر يبدو طويل القامة، أثناء تطبيق الأظافر، لملء كبد الحقيقة كاملة، ترك بعض المساحة على الجانبين. في الوقت نفسه، الأظافر ولهجة من لون مماثلة، كوردي داكن أو براون رمادي. تذكر، مظلمة مسمار البولندية سوف تمتص الضوء، جعل عدم الفراغ ليس واضحا، ولكن لون النفط عميق جداً تسبب تصبغ وجعل الأظافر الصفراء، وأنه من الصعب استعادة. لذلك، الملونة مسمار الورنيش على بضعة أيام، لجعل الجو عادي الأظافر، الراحة لفترة من الوقت. في صيف عام كظلال مختلفة من وردية خفيفة، الارجوان الخفيف المفضل.


      2. الشكل القصير الظلام الأظافر الأظافر للنساء صنعا للتخلي عن الرسم، مظلمة مع آثار انكماش، سيجعل الأظافر قصيرة النظر نظرة الأظافر قصيرة أكثر، كبير مثل الفول الأحمر الجميل لا.


      3-الحنة محاذاة محاذاة الأصابع العشر فقط نفس النمط، يقدم المبهر، لا يناسب متنوعة معقدة "نسخة لا تحريف" أو تغيير موحدة أكثر تمشيا مع المبادئ الجمالية. حاول في سلسلة واحدة من الخدع مختلفة، ومعرفة ما إذا كان أكثر جاذبية أو عشر الفرنسية طبيعية بسيطة ببساطة هو الأظافر، من أجل إحساس أزياء كلاسيكية.


      4-وفي فصل الصيف، وينبغي أن يأكل أكثر البروتين والكالسيوم والزنك، البوتاسيوم والحديد، ونقص فيتامين ألف فيتامين ب، مثل الفواكه، الخضروات، لأنها تشكل الأظافر عناصر هامة.